محافظ جنوب سيناء يستقبل وفد مجلس العموم البريطاني لزيارة شرم الشيخ - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ جنوب سيناء يستقبل وفد مجلس العموم البريطاني لزيارة شرم الشيخ

اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
رضا الحصرى
نشر في: الجمعة 29 يوليه 2016 - 1:40 م | آخر تحديث: الجمعة 29 يوليه 2016 - 1:40 م
استقبل اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الجمعة، يرافقه اللواء عبد الفتاح حلمي المستشار الإعلامي للمحافظة، وفدًا رفيع المستوى من مجلس العموم البريطاني لزيارة مدينة شرم الشيخ بهدف التعرف على أهم معالمها السياحية وتفقد الحالة الأمنية بالمدينة.


وقال محافظ جنوب سيناء، إن الهدف من زيارة مجلس العموم البريطاني لشرم الشيخ هو دعم المجال السياحي والتأكيد على استقرار الأوضاع الأمنية بالمدينة لنقل الصورة إلى بلادهم، مشيرًا إلى أن جميع مدن محافظة جنوب سيناء تتمتع بالأمن والأمان بداية من نفق الشهيد أحمد حمدي حتي مدينة طابا المصرية وليس مدينة شرم الشيخ فقط.

وأضاف محافظ جنوب سيناء، عبر تصريحات صحفيه له اليوم، أنه تم إعداد برنامج ترفيهي للوفد خلال الساعات الذي يستغرقها بشرم الشيخ يتعرف خلاله على المعالم السياحية بالمدينة من خلال القيام برحلة بحرية بداية من منطقة شرم المية إلى رأس محمد، ثم تناول وجبة الغداء تليها حفل للشاي البدوي في إحدى المخيمات الجبلية والتجول في خليج نعمة للاستماع إلى السائحين، وأخيرًا عقد مؤتمر صحفي بأحد منتجعات المدينة لإطلاع الرأي العام على حقيقة الأوضاع الأمنية بشرم الشيخ.

وأوضح المحافظ أن مدينة شرم الشيخ استقبلت العديد من الوفود المختلفة الجنسيات لتفقد الحالة الأمنية بالمدينة، وأشادت جميع هذه الوفود بالاستقرار الأمني والإجراءات الأمنية المتبعة بداية من مطار شرم الشيخ الدولي حتى المنتجع أو الفندق الذي ينزل به السائح، بالإضافة إلى كاميرات المراقبة التي تعمل على مدار 24 ساعة بطرق المدينة وجميع مداخل وخارج المدينة.

من جانب آخر، أشاد النائب عطية موسى، نائب البرلمان عن دائرة شرم الشيخ، بهذه الزيارة، حيث يلمس الوفد الأمن والأمان التي تتمتع به المدينة على أرض الواقع لإطلاع الرأي العام على طبيعة الأوضاع بالمنطقة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك