لاعب يزعم الإمساك بكل شخصيات بوكيمون في بريطانيا - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 4:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لاعب يزعم الإمساك بكل شخصيات بوكيمون في بريطانيا

كلارك يقول إنه أتم مجموعة الـ 142 شخصية المتاحة في بريطانيا
كلارك يقول إنه أتم مجموعة الـ 142 شخصية المتاحة في بريطانيا

نشر في: الجمعة 29 يوليه 2016 - 11:45 ص | آخر تحديث: الجمعة 29 يوليه 2016 - 11:45 ص

زعم رجل أنه أول شخص يمسك بكل شخصيات البوكيمون المتاحة في بريطانيا في خطوة إذا ثبت صحتها يمكن أن تكون بداية نهاية لعبة البوكيمون جو التي طبقت شهرتها الأفاق في الأسابيع الماضية.

 

وبث سام كلارك فيديو على الإنترنت يظهره وقد أمسك بـ 143 شخصية افتراضية لدى ممارسة اللعبة حول ساوثامبتون وغوسبورت.

وقال سام، البالغ من العمر 33 عاما، إنه قضى "الكثير من الوقت في ساعات السير" على التطبيق منذ انطلاقه في 6 يوليو/ حزيران الجاري.

وأضاف سام قائلا إنه فقد بعض الوزن في السير خلال العملية زاعما أن آخر من أمسك به هو شخصية لابراس الديناصور الصغير الذي عثر عليه "خلف متجر برايمارك.

وتتضمن البوكيمون وهي لعبة واقع معزز على الإنترنت - جذبت الملايين من اللاعبين- العثور على شخصيات البوكيمون الافتراضية في أماكن حقيقية حول العالم.

وقال كلارك إنه أتم مجموعة الـ 142 شخصية المتاحة في بريطانيا كما امسك بتوروس – وهي شخصية لا توجد إلا في الولايات المتحدة، ولكنه نجح في الإمساك بها وهي تخرج من البيضة.

وقال إنه على ثقة بأنه أول لاعب في بريطانيا يصل إلى هذا المستوى.

وأفادت الأنباء أن نك جونسون وهو لاعب من بروكلين هو أول من أتم المجموعة في الولايات المتحدة.

وقال كلارك، وهو مهندس إصلاح هواتف ومحب للألعاب طوال حياته، إنه قضى ساعات حول حدائق وسط مدينة ساوثهامبتون في محاولة لرصد الكائنات الإفتراضية.

وتابع قائلا إنه يبدو أن تاون كواي، حيث أمسك بجيارادوس، "بقعة ساخنة" في المدينة.

وأسس كلارك مجموعة سايبرجام للألعاب مع متحمسين آخرين للألعاب، وقال إن أكثر من 200 شخص حضروا لقاء حول بوكيمون جو نظمته المجموعة.

وقال :"إنها اللعبة التي انتظرتها 20 عاما، لقد تطلب الأمر الكثير من الوقت من التكنولوجيا للتصول لها، فهي تجمع الناس سويا وتخلو من المنافسة."

وتتطلب اللعبة من اللاعبين التنقل والسير من أجل اصطياد شخصيات "بوكيمون" الإفتراضية.

ومن الجدير بالذكر انه فيما تعد الطريقة الرئيسية لاصطياد البوكيمون هو العثور عليها فقط، يتطلب اصطياد النماذج الاكثر ندرة تفقيس بعض البيوض.

ويستطيع اللاعبون جمع البيوض في مواقع معينة يطلق عليها "بوكيستوب Pokestops" وهي عبارة عن معالم عالمية مشهورة تظهر في اللعبة، ولكن على اللاعبين السير على اقدامهم لمسافات معينة من اجل ان تفقس هذه البيوض. فاكثر البوكيمون ندرة تتطلب مسيرة لا يقل طولها عن 10 كيلومترات، بينما لا يتطلب تفقيس بيوض البوكيمون الاقل ندرة الا مسيرة 5 كيلومترات او كيلومترين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك