لميس الحديدي: انقطاع الكهرباء عن مطار القاهرة ثغرة أمنية تاريخية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لميس الحديدي: انقطاع الكهرباء عن مطار القاهرة ثغرة أمنية تاريخية

أحمد العيسوي
نشر في: السبت 29 يوليه 2017 - 9:50 م | آخر تحديث: السبت 29 يوليه 2017 - 9:50 م

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن انقطاع الكهرباء مساء الخميس الماضي، عن مطار القاهرة، هي ثغرة أمنية تاريخية، مشيرة إلى مسؤولية المطار وليس وزارة الكهرباء عن المشكلة.

وأضافت «الحديدي»، خلال تقديمها برنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مساء السبت، أن انقطاع الكهرباء عن منشأة حيوية مثل مطار القاهرة الدولي من شانه أن يؤثر على السياحة والأمن، متابعة: «مش فاهمة إزاي مطار دولي، تنقطع عنه الكهرباء، دا يعني سياحة وأمن، عندنا كارثة ومصيبة».

وتابعت: «أي حد ممكن يحط قنبلة أو متفجرات ويعمل اللي هو عايزة، لأن الكهرباء قاطعة وكاميرات المراقبة واقفة، وسير الشنط واقف، ما حدث هو فشل أو اختراق وعبث عن عمد وإفساد وكلا الأمرين أسوأ من الآخر».

وأوضحت أن الحكومة ووزارة الكهرباء مسؤولة عن إيصال الكهرباء إلى المطار فقط، وليست مسؤولة عن إدارة الكهرباء داخل المطار، مطالبة بتحقيق جاد وحازم تجاه الواقعة.

واستطردت: «أتمنى وزير الطيران ينزل يشوف المطارات وليس بصفته وزير طيران، المطارات في مصر في حالة عبثية ولا أتحدث عن التأمين هنا، بل أتحدث عن النظافة وأمور فنية»، مضيفة: «هو مطار الفريق أحمد شفيق بس، إحنا في حالة متدهورة في المطارات المصرية، دي سمعة بلد».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك