مسئول بنادى الجزيرة: القطط تم إخراجها حية.. والصور المتداولة مفبركة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 3:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مسئول بنادى الجزيرة: القطط تم إخراجها حية.. والصور المتداولة مفبركة

القطط تم إخراجها حية.. والصور المتداولة مفبركة
القطط تم إخراجها حية.. والصور المتداولة مفبركة
ندى الخولى
نشر في: الجمعة 29 أغسطس 2014 - 9:38 ص | آخر تحديث: الجمعة 29 أغسطس 2014 - 10:10 ص

نفى عضو مجلس إدارة نادى الجزيرة، طارق نصار، واقعة القتل الوحشى للقطط، مؤكدا أن الصور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعى، لا تعد دليلا على حدوث الواقعة داخل النادى، فضلا عن أنها ترجع إلى شهر أغسطس من العام الماضى.

وأكد «نصار»، لـ«الشروق»، أن "إدارة النادى استعانت بشركة لتخليص النادى من الكميات الكبيرة من القطط التى اشتكى منها الأعضاء، والتى دخلت النادى عنوة بفعل أشخاص معينين يدعون اهتمامهم بالحيوان وحقوقها"، مشيرا إلى أن "الشركة باشرت عملها تحت إشراف مسئول الأمن والوردية المسائية، وأنه تم سحب القطط «حية» إلى خارج أسوار النادى، لتسريحها فى الخلاء".

وأشار إلى أن "ظهور مثل هذه الادعاءات هدفه إثارة البلبلة حول مجلس الإدارة، وقبل حلول موعد انتخابات المجلس الجديد، والمقرر لها شهر مارس المقبل"، بحسب نصار، الذى أكد أن مجلس إدارة النادى باشر تحقيقاته فى الواقعة بالفعل، وفى انتظار ما ستسفر عنه تحقيقات النيابة.

وقال «نصار» إن "«الجزيرة» هو النادى الوحيد فى مصر الذى يخصص مساحة للكلاب، كما يخصص مقابر لكلاب وقطط الأعضاء، وأن احترامه للحيوان يُعادل احترامه للإنسان"، متابعا: "كيف لعاقل أن يتخيل أن أيا من أعضاء النادى أو مجلس إدارته، قد يقبلون بقتل القطط أو أى كائن حى.. بل هم أمم أمثالنا"، بحسب قوله.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك