«القوى العاملة»: بدء تلقي طلبات العمل بـ14 مهنة فنية بالكويت الأحد - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 9:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«القوى العاملة»: بدء تلقي طلبات العمل بـ14 مهنة فنية بالكويت الأحد

ناهد عشري - وزيرة القوى العاملة والهجرة
ناهد عشري - وزيرة القوى العاملة والهجرة
سهام شوادة
نشر في: الجمعة 29 أغسطس 2014 - 12:50 م | آخر تحديث: الجمعة 29 أغسطس 2014 - 12:55 م

تبدأ وزارة القوى العاملة والهجرة، الأحد ولمدة أسبوع، قبول طلبات راغبي العمل على 14 مهنة فنية في الكويت، والراتب حسب الخبرة، والسكن وتذاكر الطيران مجانا ذهابا وعودة عند الالتحاق بالعمل وبعد الانتهاء منه، والعمل 6 أيام في الأسبوع بمعدل 8 ساعات يوميا.

صرحت بذلك الدكتورة ناهد عشري وزيرة القوى العاملة والهجرة، وقالت: إن "الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي بالوزارة مرفقا بها السيرة الذاتية وشهادات الخبرة".

وأضاف، أن إحدى كبرى الشركات العاملة فى مجال الهندسة والمقاولات بدولة الكويت طلبت من الوزارة توفير احتياجاتها من العمالة الفنية على المهن المطلوبة، وسيتم تحديد موعد مقابلة الراغبين في وقت لاحق على ضوء الأوراق المقدمة، بحيث يكون المتقدم للعمل مؤهلا جيدا وذا خبرة في المهن المطلوبة.

وأوضحت الوزيرة، أن "المهن المطلوبة على أعمال صيانة وإصلاح الأجهزة الكهربائية، وأجهزة التحكم بجميع مواقع قطاع تشغيل وصيانة المياه في مناطق بعض المناطق، وصيانة وإصلاح كابلات المحولات الضغط العالي جيد 132/33/11 كيلو فولت، وكابلات المحايد والأعمال المتعلقة بهما، وتوريد وفحص خلل وإصلاح وتمديد وتركيب وصيانة كابلات قيادية لشبكة الضغط المتوسط 11 كيلو فولت، والأعمال المدنية المتعلقة بها بمحافظتي الأحمدي ومبارك الكبير".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك