مورينيو: كنت أحتاج تبديل رابع أمام كريستال بالاس - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مورينيو: كنت أحتاج تبديل رابع أمام كريستال بالاس

عبدالرحمن الهواري
نشر في: السبت 29 أغسطس 2015 - 8:49 م | آخر تحديث: السبت 29 أغسطس 2015 - 8:49 م

 

قال جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي أنه كان يحتاج لتبديل رابع من أجل تحقيق الفوز أمام كريستال بالاس في اللقاء الذي أنتهى بخسارة البلوز 1-2 بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

وأضاف مورينيو في تصريحات عقب المباراة: "لا استطيع القول أن الفريق لديه 11 لاعبًا بنفس الأداء خلال اللقاء، كان هناك اثنين أو ثلاثة لاعبين كانوا بعيدين عن المستوى الجيد بمراحل".

وأضاف: "ألوم نفسي لعدم تغيير واحد منهم، لقد بقوا في المباراة 90 دقيقة، عندما قمت بإجراء التغيير الثالث أدركت أنني أحتاج إلي الرابع، فإذا كان لديك لاعب لا يقدم المستوى المرجو لديك حلين، إما الثقة فيه أو تغييره، ولكني أبقيت عليه في الملعب".

وانتقد مورينيو الأداء التحكيمي للقاء قائلاً: "الحكم ارتكب خطأ كبيرًا، كان هناك ركلة جزاء واضحه عندما كنا متعادلين سلبياً، ولكن لم يتم احتسابها، وكانت ستؤثر بالتأكيد في النتيجة".

وفي المقابل أثنى مورينيو علي أداء كريستال بالاس ولكنه وصفهم أيضاً بالمحظوظين مؤكداً ان فريقه كان يستحق تحقيق نتيجة أفضل من ذلك".

يذكر أن الخسارة من كريستال هي الثانية للبلوز هذا الموسم، فكانت الأولى أمام مانشستر سيتي 0-3، وبذلك جمع تشيلسي أربع نقاط ليقبع بالمركز الـ13 بعد مرور الجولة الرابعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك