إصابة 3 أشخاص في انهيار سقف منزل بشبرا الخيمة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 1:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة 3 أشخاص في انهيار سقف منزل بشبرا الخيمة

ارشيفية
ارشيفية
إبراهيم جودة
نشر في: السبت 29 أغسطس 2015 - 3:49 م | آخر تحديث: السبت 29 أغسطس 2015 - 3:49 م
أصيب 3 أشخاص من أسرة واحدة بإصابات متفرقة بالجسد في انهيار سقف خشبى بأحد المنازل السكنية بشبرا الخيمة، وتم نقل المصابين إلى المسشتفى وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقى اللواء سعيد شلبي، مدير أمن القليوبية إخطارا بالواقعة من المقدم مصطفى لطفي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، فيما انتقل على الفور العقيد جمال الدغيدي رئيس فرع البحث الجنائي حيث تبين سقوط جزء من سقف خشبي في منزل بشارع لطفي الساعاتي - الذي يملكه مواطن يدعى محمد أحمد حسن بحى شرق شبرا الخيمة - حيث حدث له انهيار مفاجئ وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص من أفراد العائلة المتواجدة بالمنزل بإصابات متفرقة بالجسد.

من جانبه، كلف المهندس محمد عبدالظاهر محافظ القليوبية، الدكتور بكر عبدالمنعم رئيس حي شرق شبرا الخيمة بإخلاء المنزل واستضافة الأسرة في دار ضيافة الإيواء بالحي.

وكشفت معاينة الجنة الهندسية التى تم تشكيلها من الإدارة الهندسية بالحى أن المنزل مكون من طابقين ومبني بسقف من الخشب وأنه أحد المنازل القديمة بالمنطقة وتقطنه أسرة واحدة، حيث تم إخلاء المنزل واستضافة قاطنيه بدار الضيافة بالحي كما تم التأكد من سلامة المنازل والعقارات المجاورة حيت لم تتأثر بالانهيار.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك