إيمان البحر درويش نجم الليلة فى مهرجان القلعة للموسيقى والغناء - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إيمان البحر درويش نجم الليلة فى مهرجان القلعة للموسيقى والغناء

ايمان البحر درويش
ايمان البحر درويش

نشر في: السبت 29 أغسطس 2015 - 11:42 ص | آخر تحديث: السبت 29 أغسطس 2015 - 11:42 ص

يواصل مهرجان القلعة للموسيقى والغناء فعالياته لليوم التاسع، ويقدم فى الثامنة مساء على مسرح المحكى (1) حفلا لفرقة المولوية المصرية بقيادة المنشد عامر التونى، وعرض خاص يجمع بين الغناء الصوفى ورقصات التنورة، تقدم من خلالها الفرقة حالة من التصوف.

وعلى نفس المسرح تقدم المطربة التونسية غالية بن على حفلا غنائيا تقدم فيه باقة من اعمالها الخاصة إلى جانب مختارات من اعمال زمن الفن الجميل لكبار المطربين منهم أم كلثوم ومحمد عبدالوهاب.

وعلى مسرح المحكى (2) يقدم نجم الاغنية المصرية ايمان البحر دروش حفلا فى العاشرة مساء، يشدو فيه بمجموعة مختارة من أعمال جده الموسيقار خالد الذكر سيد درويش، ومنها يا بلح زغلول، ويا حلاوة أم إسماعيل، وأنا المصرى، وزرونى كل سنة مرة، وذلك إلى جانب نخبة من اجمل اعماله الخاصة التى قدمها على مدى مشواره الفنى، ومنها ولا

عمرك وحشتينى، وأنا طير فى السما، ونفسى، وشمس ودفا، وانا ما اقبلش، ودار الزمان، ويا وابور الساعة 12، واذن يا بلال، وعجيب.

وفى اطار مهرجان الاوبرا الصيفى يستضيف المسرح المكشوف حفلا فى الثامنة مساء للمطرب سعيد عثمان وفرقته شموع، يقدم فيه عثمان عددا من اغانى الطرب الاصيل لعظماء الموسيقى العربية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك