شاهد .. أرسنال يعبر نيوكاسل بالنيران الصديقة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شاهد .. أرسنال يعبر نيوكاسل بالنيران الصديقة

أف ب
نشر في: السبت 29 أغسطس 2015 - 4:09 م | آخر تحديث: السبت 29 أغسطس 2015 - 4:09 م

 سقط نيوكاسل يونايتد امام ضيفه ارسنال بالنيران الصديقة 0-1 اليوم السبت في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

على ملعب سانت جيمس بارك وامام اكثر من 50 الف متفرج، حقق ارسنال فوزا هزيلا وصعبا رغم سيطرته الميدانية المطلقة هو الثاني له فارتفع رصيده الى 7 نقاط وانتقل الى المركز الخامس، في حين مني نيوكاسل بهزيمته الثانية مقابل تعادلين.

وتعرض صاحب الارض لضربة قاسية في وقت مبكر تمثلت بطرد مهاجمه الصربي الكسندر ميتروفيتش (16)، ورغم ذلك لم يستغل ارسنال الوضع الجديد وبقيت شباك مضيفه عذراء طوال الشوط الاول الذي شهد تسديدة واحدة للاعبه التشيلي الكسيس سانشيز (18).

وضغط ارسنال منذ بداية الشوط الثاني، وهز الشباك بعد 3 تسديدات متتالية بدأها سانشيز فارتدت الكرة من الدفاع الى الويلزي آرون رامسي تابعها في مكان وقوف الحارس الهولندي تيم كرول فعادت الى اليكس اوكسلايد تشامبرلاين الذي اطلقها قوية ارتطمت بالمدافع الارجنتيني فابريسيو كولوتشيني وخدعت كرول واستقرت في الشباك (52).

وكاد سانشيز يضيف الهدف الثاني من مسافة قريبة بعد عرضية خلفية من رامسي النشيط خصوصا في الجهتين اليمنى واليسرى لولا حضور كرول الذي ابعد الخطر (58)، ورد كرة اخرى للاسباني سانتي كازورلا اثر تمريرة من رامسي نفسه (66). واطبق ارسنال على منطقة مضيفه، وزج مدربه الفرنسي ارسين فينجر الذي لعب حتى الدقيقة 70 دون مهاجم صريح، بمواطنه اوليفييه جيرو مكان ثيو والكوت الذي قام بدور رأس الحربة.

 

وخرج كرول من منطقته وابعد عن الخط كرة خطرة من امام سانشيز مفوتا عليه فرصة اضافة الهدف الثاني (78)، ودفع فينغر بالاسباني ميكل ارتيتا بدلا من صانع الهدف بغية تحفيز خط الوسط دون ان ينجح في مسعاه بعد ان جرب كازورلا حظه مجددا وارسل الكرة في الخارج (88) قبل ان يحرم كرول الفرنسي جيرو من هدف ثان في الثواني الاخيرة (90+3).

 

وتقام لاحقا اليوم 7 مباريات، وتختتم المرحلة غدا الاحد بلقاءين.

 

*فيديو هدف المباراة الوحيد 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك