ناجي: مستعد لاختيار حارس المنتخب بالقرعة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ناجي: مستعد لاختيار حارس المنتخب بالقرعة

خالد عامر
نشر في: السبت 29 أغسطس 2015 - 11:04 م | آخر تحديث: السبت 29 أغسطس 2015 - 11:04 م

 

أكد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر أن مركز حراسة المرمى حالياً يتمتع بوفرة في الحراس الجيدين، مشيراً إلى أن الفضل في ذلك يعود لمدربي حراس المرمى في الأندية.

وأشار ناجي في تصريحات للإعلامي كريم حسن شحاتة في برنامج كورة كل يوم على قناة النهار رياضة إلى أنه من الواضح على المدربين الاجتهاد في التدريبات ووضع طرق جديدة في تدريب الحراس، والاهتمام بالتدريب العلمي، وهو ما أفرز عدد كبير من الحراس المميزين في الموسم الأخير من الدوري.

وشدد ناجي على أن الجهاز الفني يثق تماماً في قدرات الحراس المنضمين إلى قائمة المنتخبن وهم أحمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي والمهدي سليمان، مشدداً على أنه إذا أجرى قرعة بينهم ليختار من يقف في مباراة تشاد سيكون مطمئناً بغض النظر عن اسم الحارس.

وأوضح ناجي أن نظام عمله تكميلي لعمل مدربي حراس المرمى في الأندية، مشيراً إلى أنه والجهاز الفني يقضون الكثير من الساعات لتحليل أداء اللاعبين ومعرفة أوجه القصور للعمل عليها، ومواطن القوة لتنميتها، مشدداً على أنه يتأني في اختيار حراس المرمى واللاعبين حتى يصلوا إلى اللاعبين الأكثر استحقاقاً لتمثيل المنتخب.

وعن المشاكل المثارة في المنتخب بين لاعبي الأهلي والزمالك، خاصة مع وجود ممثل لكل فريق في مركز حراسة المرمى، أكد ناجي على أنه لا توجد مثل هذه الأزمات في المنتخب، مبدياً اندهاشه من هذه الشائعات.

وقال ناجي: "لا أعلم ما السبب في هذه الأخبار، هل ليكسب صاحبها، ويحصل على نسبة مشاهدة عالية، تجعل مصر عرضة للفشل، لا توجد مشاكل بين اللاعبين لكنهم يتأثرون بمثل هذه الأخبار بالتأكيد".

وتمنى مدرب حراس مرمى الأهلي الأسبق أن يجد اللاعبون الدعم النفسي والمعنوي الكافي، ليتألقوا ويوضحوا حقيقة إمكانياتهم، مشدداً على أن المنتخب يمر بفترة لا وقت فيها للرفاهية، قائلاً: "لا يجوز أن تكون دولة بعظمة مصر وقوتها في أفريقيا بعيدة عن كأس أمم أفريقيا ثلاث دورات على التوالي، علينا إعادة مصر إلى مكانتها الطبيعية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك