المنتخب يبرر استبعاد غالي من مواجهة تشاد - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 6:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المنتخب يبرر استبعاد غالي من مواجهة تشاد

خالد عامر
نشر في: السبت 29 أغسطس 2015 - 8:07 م | آخر تحديث: السبت 29 أغسطس 2015 - 8:07 م

أكد أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر أن أسباب استبعاد حسام غالي لاعب وسط الأهلي عن صفوف الفراعنة قبل خوض مباراة تشاد المقبلة لا علاقة له بأي اعتبارات شخصية، وأن لاعب وسط الأهلي لاعب مميز بكل تأكيد.

كان هيكتور كوبر المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب مصر قد أعلن قائمة ضمت 27 لاعباً للدخول في معسكر مغلق استعداداً للسفر إلى تشاد لمواجهة منتخبها يوم 6 سبتمبر المقبل ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2017، ليختار كوبر 8 لاعبين من الأهلي خلا منهم اسم حسام غالي.

نبيه أكد في تصريحات تليفزيونية للإعلامي سيف زاهر في برنامج الملاعب اليوم على قناة الحياة 2 أن حسام غالي لاعب كبير، ومن اللاعبين المميزين، واللذين لهم وزن في الملعب سواء في المنتخب أو النادي الأهلي.

وشرح نبيه أسباب استبعاد اللاعب الملقب بالـ"كابيتانو" من المنتخب قائلاً: "كل مباراة لها ظروفها الخاصة، ولها لاعبيها المناسبين، واستبعاد غالي هي وجهة نظر خاصة بكوبر لا علاقة لها بما يمر حسام غالي في الأهلي لكنها مسألة احتياجات فقط".

وشدد نبيه على أن لاعب آيندهوفن الهولندي والنصر السعودي الأسبق من العناصر الأساسية للمنتخب ولا توجد مشاكل معه، خاصة أنه كان القائد في أول تجمع للمنتخب بعد تولي كوبر المسئولية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك