ضبط أكثر من 70 سيارة بدون لوحات معدنية بعين شمس والمرج والسلام - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 5:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط أكثر من 70 سيارة بدون لوحات معدنية بعين شمس والمرج والسلام

جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة
جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة
القاهرة - أ ش أ
نشر في: السبت 29 أغسطس 2015 - 6:08 م | آخر تحديث: السبت 29 أغسطس 2015 - 6:08 م
قام الدكتور جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة، بجولة ميدانية في أحياء المرج وعين شمس والسلام أول والسلام ثاني تفقد خلالها أعمال النظافة ورفع إشغالات المحال والباعة الجائلين.

كما قام المحافظ، يرافقه رجال شرطة المرور بضبط أكثر من 70 سيارة (ميكروباص) تستخدم لنقل الركاب بدون لوحات معدنية أو ترخيص، كما تم ضبط عدد من السيارات التي تسير عكس الاتجاه بشارع 6 أكتوبر بحي عين شمس وشارع مؤسسة الزكاة بالمرج.

وطالب «سعيد» المرور وأجهزة الحي بعدم السماح بالإفراج عنها إلا بعد اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مالكيها.

وتابع المحافظ، عمليات رفع إشغالات المحال والباعة الجائلين بمنطقة المهاجرين بالمرج واستمع خلال عملية رفع الإشغالات إلي شكاوي عدد من المواطنين وأمر بوجود حلول سريعة لها وأثناء مغادرته قام المواطنين بتوجيه التحية للمحافظ وأبدوا دعمهم الكامل لما يبذله من جهد ملموس لدي المواطنين في كل مكان.

وخلال جولته، أشاد المحافظ بمجهودات رئيسي حي السلام أول وحي السلام ثاني لما شاهده من نظافة الشوارع وإزالة المخالفات.. مؤكدًا أنه لا تهاون مع أي خرق للقانون وأن عودة الانضباط للشارع المصري هو مظهر حضاري يجب الحفاظ عليه وتطبيق القانون بكل حزم علي المخالفين.

رافق المحافظ، خلال جولته، اللواء أحمد تيمور نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، وحافظ السعيد رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة ومدير إدارة شرطة المرافق ورجال المرور ورؤساء الأحياء المعنيين.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك