تبادل الآراء حول خطط «البداد كابيتال» التوسعية في المملكة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تبادل الآراء حول خطط «البداد كابيتال» التوسعية في المملكة


نشر في: الإثنين 29 أغسطس 2016 - 3:06 م | آخر تحديث: الإثنين 29 أغسطس 2016 - 3:06 م

- فطين وزايد البداد يستقبلان نائب أمين الحرم المكي
- رئيس مجلس الإدارة: مواكبة "رؤية السعودية 2030" بمشاريع في القطاع الصناعي والخدمي والسياحي الديني
استقبل الدكتور فطين البداد رئيس مجلس إدارة "البداد كابيتال"، في مكتبه بالمقر الرئيس للشركة الواقع في مدينة التكنوبارك بدبي، نائب أمين الحرم المكي، وذلك بحضور السيد زايد البداد الرئيس التنفيذي للبداد كابيتال.

وتبادل الدكتور فطين البداد مع ضيفه نائب أمين الحرم المكي الآراء حول خطط "البداد كابيتال" التوسعية في المملكة العربية السعودية على الصعيد الصناعي والاستثمار في مجال السياحة الدينية.

وأشاد رئيس مجلس إدارة "البداد كابيتال" بمستوى الخدمات الفريد التي تقدمها الجهات المختصة في مدينة مكة المكرمة للنهوض بعجلة التطوير والتحديث التي تتماشى مع "رؤية السعودية 2030" التي أطلقها ولي ولي العهد السعودي ووزير الدفاع رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية الأمير محمد بن سلمان أواخر أبريل الفائت.

وقال الدكتور فطين إن البداد كابيتال تتطلع إلى مواكبة أهداف المملكة العربية السعودية في التنمية والاقتصاد لـ15 سنة المقبلة، التي تمثلت في رؤيتها 2030، عبر حزمة من المشاريع المتميزة والمبتكرة في القطاع الصناعي والخدمي والسياحي الديني.

وأشاد الدكتور فطين بالسياسات الاقتصادية في السعودية التي توفر مناخاً مريحا للاستثمار ونموه بشكل كبير، مؤكدا حرص "البداد كابيتال" على الإسهام في الانطلاقة النهضوية الكبيرة التي تعد بها هذه "رؤية السعودية 2030"، على نحو يتماشى مع التزامات الشركة واستراتيجية عملها وسياستها في التوسع بالاستثمار في القطاعين الصناعي والخدمي.

وكان أمين نائب الحرم المكي جال على مصانع البداد كابيتال وبعض المواقع الانشائية التي تعمل عليها الشركة في الوقت الحالي واطلع على شرح واف عن آلية عمل الشركة ومجالات اهتماماتها، وخطط تطويرها باعتماد أحدث نظم حلول التخطيط لموارد المؤسسات، بما يتوافق مع أعلى المعايير المتّبعة عالميا.

وقدم الدكتور فطين البداد رئيس البداد كابتال والسيد زايد البداد الرئيس التنفيذي للبداد كابيتال درعا تذكارياً لسعادة أمين نائب الحرم المكي في ختام زيارته، تعبيراً عن امتنانهم وسعادتهم بهذة الزيارة.

جدير بالذكر أن "البداد كابيتال" التي تتخذ من دبي مقراً لها، كانت أعلنت في لقاء لرئيس مجلس إدارتها الدكتور فطين البداد مع قناة "سكاي نيوز" عن تحويل الشركة إلى مساهمة عامة.

وانطلقت مجموعة البداد في الإمارات عام 1971، على يد الحاج حسين البداد، وبفضل جهود المغفور له وخبرته الواسعة أصبحت مجموعة البداد الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجال عملها، وتمكنت عبر مسيرتها المهنية الحافلة بالإنجازات والنجاحات من تحطيم الأرقام القياسية العالمية ودخول موسوعة جينيس حتى باتت شركاتها من أكبر الشركات على مستوى العالم في صناعة البيوت الجاهزة والخيم والمخازن بالإضافة إلى تخصصات أخرى مثل المطارات وصيانة الطائرات وغيرها.

   
 


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك