الحلو يشدو لجمهور «القلعة» بتترات أشهر مسلسلاته - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الحلو يشدو لجمهور «القلعة» بتترات أشهر مسلسلاته

محمد الحلو "ارشيفية"
محمد الحلو "ارشيفية"
كتب ــ محمود مصطفى:
نشر في: الإثنين 29 أغسطس 2016 - 8:08 م | آخر تحديث: الإثنين 29 أغسطس 2016 - 8:08 م
استقبال حافل للمطرب وفرقة «جلاس أونيون» تشاركه الحفل
أحيا المطرب محمد الحلو، مساء السبت، حفله بمهرجان محكى القلعة للموسيقى والغناء فى دورته الـ25، كما شارك فى الحفل فرقة «جلاس أونيون» على مسرح محكى 1 بالقلعة، وسط كبير من الجمهور الذى تفاعل مع الليلة العاشرة للمهرجان.
واستمتع الجمهور الذى كان على موعد فى تلك الليلة ليستمتع بالطرب الأصيل وعودة للزمن الجميل من خلال نجم اشتهر بالأصالة وباحترامه لعشاقه باختيار أغنيات من قلب الشارع المصرى، وحظى الحلو باستقبال حافل من قبل الحضور الذى جاء لسماع باقة متنوعة من أغنياته ما بين تترات أعماله الدرامية التى أثرت فى وجدانا حتى الآن، بالإضافة لأغنياته الخاصة، وأغانٍ من الزمن الجميل.
الحلو قدم العديد من الأغنيات منها «يا حبيبى، وعمار يا إسكندرية، جات من الغريب والتى تفاعل الجمهور معها، الوسية، وليالى الحلمية، ناويلى، وفداكى الروح، وأهيم شوقا، بالإضافة لأغنية «أى والله» للمطرب والموسيقار الراحل محمد فوزى التى تمايل على نغماتها عشاق الزمن الجميل.
من جانبه أكد محمد الحلو، أنه دائما ما يسعد بالتواجد والمشاركة فى مهرجان القلعة للموسيقى والغناء والذى يحظى باهتمام كبير من الجمهور من مختلف الطبقات والأعمار السنية والعائلات التى تتواجد بقوة خلال فعاليات المهرجان.
وأضاف الحلو: «يقدم وجبة وباقة متنوعة من المطربين من مختلف الأجيال ويساهم فى ظهور شباب جدد موهوبين للجمهور وهو دور كبير ومهم يقدمه المهرجان فالجمهور يحتاج لمثل تلك المهرجانات التى يتهافت عليها للاستمتاع بالطرب الأصيل وبفن محترم».
وأشار الحلو إلى أن مهرجان القلعة يوجه رسالة فى هذا التوقيت للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان، ويساهم فى تنشيط السياحة، فنحن لدينا الكثير والكثير من الأماكن الأثرية والتاريخية المهمة للغاية التى تميزنا عن غيرنا من بلدان العالم.
وعن أمنياته قال الحلو: «أتمنى أن يتكاتف المصريون لتخطى تلك الظروف الصعبة والعمل من أجل البناء الذى يتطلب منا الجهد والعرق خاصة أن الله سبحانه وتعالى أعطانا رئيس دولة هو المشير عبدالفتاح السيسى الذى لا يدخر جهدا من أجل البلد، وأتمنى أن يكون الشعب مثله تماما حريصا على العمل أكثر وأكثر، فنحن شعب عظيم وكبير له تاريخ طويل من آلاف السنين والتاريخ يقول إننا أمة صنعت المعجزات وعلينا الآن كمصريين أن نواصل ما صنعه الأجداد من جهد وعرق لبناء تاريخ جديد لهذه الأمة المصرية».
فيما شهد الجزء الأول من الحفل صعود فرقة «جلاس أونيون» على مسرح المحكى 1، لتقديم فقرتها الفنية من موسيقى البيتلز التى ظهرت خلال فترة الستينيات وبداية سبعينيات القرن الماضى، ونجحت فى نشر العديد من القيم والمعانى السامية، كما كان لها دور فعال فى الحياة السياسية والاجتماعية.
جدير بالذكر، أن مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، انطلق فى 17 أغسطس الحالى ويستمر حتى 2 سبتمبر القادم، حيث يتم إحياء 33 حفلا يضم باقة من ألمع النجوم فى مصر والوطن العربى، أبرزهم المطرب إيمان البحر درويش، وعلى الحجار، وخالد سليم، ونسمة محجوب، بالإضافة لمجموعة من الفرق الموسيقية والعازفين، وألوان متعددة من الفنون الراقية تتنوع بين الموسيقى العربية، والموسيقى الغربية، والجاز والكلاسيكية العالمية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك