بوفون يرفض التعليق على سحب شارة القيادة من دي روسي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بوفون يرفض التعليق على سحب شارة القيادة من دي روسي

خالد عامر
نشر في: الإثنين 29 أغسطس 2016 - 4:03 م | آخر تحديث: الإثنين 29 أغسطس 2016 - 4:03 م

 

رفض حارس المرمى الأسطوري جيانلويجي بوفون قائد فريق يوفينتوس الإيطالي ومنتخب إيطاليا التعليق على واقعة سحب شارة القيادة من زميله في المنتخب دانيل دي روسي لاعب وسط فريق إيه إس روما الإيطالي.

كان روما قد خاض مساء الأمس مباراة ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي أمام كالياري وهو الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2، لكن هذا لم يكن الحدث الذي لفت انتباه الجميع، إنما كانت لقطة ارتداء الظهير الأيمن فلورنزي شارة القيادة على الرغم من وجود دي روسي في الملعب.

لكن الإيطالي لوتشيانو سباليتي المدير الفني لذئاب العاصمة لم يرى هذا الحدث بالأمر الجلل، معللاً ذلك أنه جاء بعد الخطأ الذي وقع فيه اللاعب في مباراة الفريق أمام بورتو البرتغالي والذي كلفه الحصول على بطاقة حمراء صعبت مهمة زملائه وجعلت الفريق يخسر على أرضه بثلاثية نظيفة ويودع دوري الأبطال من الأدوار التمهيدية.

بوفون عقب الإعلان عن قائمة إيطاليا التي ستواجه فرنسا فيمباراة ودية يوم 1 سبتمبر المقبل قبل مواجهة الكيان الصهيوني في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018، تم سؤاله عن رأيه في الواقعة، لكن الحارس المخضرم رفض التعليق مفضلاً إحترام خصوصية زميله في الآتزوري.

وقال بوفون في تصريحات لصحيفة "راي سبورت" الإيطالية: "هذه قواعد غرف خلع الملابس، ولا شأن لي بها، ولا يوجد المزيد يمكن قوله في هذا الأمر".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك