«علوم الإدارة» بجامعة أكتوبر للعلوم تحصل على الاعتماد من هيئة ضمان الجودة - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 5:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«علوم الإدارة» بجامعة أكتوبر للعلوم تحصل على الاعتماد من هيئة ضمان الجودة

جامعة اكتوبر للعلوم
جامعة اكتوبر للعلوم
هاني النقراشي
نشر في: الإثنين 29 أغسطس 2016 - 4:39 م | آخر تحديث: الإثنين 29 أغسطس 2016 - 4:39 م
حصلت كلية علوم الإدارة بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب «MSA» على الإعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد، لتكون أول كلية بمجال علوم الإدارة على مستوى الجامعات الخاصة والأهلية والحكومية بمصر تحصل على هذا الإعتماد.

وقال د. سيد ناجى، عميد كلية علوم الإدارة بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، إن حصول الكلية على الإعتماد يعني أنها قد استوفت المعايير القومية القياسية لجودة التعليم، وأن لها استراتيجية متكاملة فى تميز التعليم الإهتمام بالطلاب ومستوى أعضاء هيئة التدريس وتطوير آدائهم والبحوث العلمية المنشورة وكذلك خدمة المجتمع والبيئة.

وأضاف أنه يتوفر لدى كلية علوم الإدارة الإمكانيات المادية والبشرية وكافة التسهيلات التى تمكنها من تقديم مستوى متميز من التعليم يضمن لخريجيها التوظف في أرقى الأماكن بسوق العمل، مؤكدًا أن الكلية معتمدة من جامعة جرينتش البريطانية، بما يعنى أن مستوى الطالب والخريج يرقى إلى نفس مستوى الطالب، والخريج من الجامعات البريطانية إن لم يكن يفوق ذلك في حالات كثيرة.

وأكد أن الإعتماد لكلية علوم الإدارة أثبت أنها تتبع نظام تعليمى متميز ويعتبر ذلك فخرا لطلاب الكلية وخريجيها وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية، وكذلك للجامعة بصفة عامة ويدفعها لاستكمال رسالة الجامعة فى النهوض بالتعليم المتجتمعى والعلو من شأن الخريجين الملتحقين بها.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك