قطاع «المتخصصة» يعد احتفالية خاصة بالعام الهجري الجديد - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قطاع «المتخصصة» يعد احتفالية خاصة بالعام الهجري الجديد

رشوان توفيق - ارشيفية
رشوان توفيق - ارشيفية

نشر في: الخميس 29 سبتمبر 2016 - 10:22 م | آخر تحديث: الخميس 29 سبتمبر 2016 - 10:22 م
أعد قطاع القنوات المتخصصة احتفالية خاصة بمناسبة العام الهجري الجديد، وتعرض علي مدار يوم الاحد مجموعة من الحلقات الخاصة، فضلا عن توظيف البرامج اليومية لتناول موضوعات تتعلق بهذه المناسبة الغالية.

تحتفل قناة «نايل دراما» من خلال برنامج «مساء الفن» برأس السنة الهجرية عبر حلقة تستضيف الفنان رشوان توفيق، وحوار حول غياب المسلسل الديني من خرائط الانتاج الدرامي خلال الفترة الأخيرة، كما يتطرق الحوار إلى المسلسلات الدينية التي قدمها الفنان الكبير خلال مشواره.

وتقدم قناة «نايل سينما» حلقة من برنامج «سكرين» عن فيلم هجرة الرسول، وتقدم برنامج «ألو سينما» حلقة تناقش هذه المناسبة وكيف عبرت عنها الأفلام، فيما يبحث برنامج «أكشن» عن اجابة لسؤال.. لماذا توقفت الأفلام الدينية.

وتحتفل قناة «نايل لايف» من خلال تطويع برامج الهواء «نهارك سعيد» و«صفحة جديدة»، كما تعرض في سهرتها حفل غناء ديني للفنان محمد ثروت من دار الأوبرا.

وتخصص القناة الثقافية حلقة عن هجرة الرسول وتستضيف عددا من رجال الدين للحديث عن آداب الاحتفال بهجرة الرسول، ويعرض برنامج «حدوتة مصرية» و«ليالى» و«it show» حلقة خاصة مع الشباب ورؤيتهم الخاصة للهجرة والدروس المستفادة منها.

كما تعرض القناه الثقافية الفيلم التسجيلي «بقيع مصر»، ويقدم برنامج «ملامح مصرية» حلقة بعنوان «الحنجرة الذهبية» عن الشيخ عبد الباسط عبد الصمد، ويعرض برنامج «الموسيقى العربية» جانب من الليلة المحمدية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك