رئيس «القناة للكهرباء»: انتهينا من تركيب 170 ألف عداد مسبوق الدفع - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 2:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس «القناة للكهرباء»: انتهينا من تركيب 170 ألف عداد مسبوق الدفع

رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء، المهندس محمد السيد
رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء، المهندس محمد السيد
كتب ــ محمد صلاح:
نشر في: الخميس 29 سبتمبر 2016 - 1:25 م | آخر تحديث: الخميس 29 سبتمبر 2016 - 1:28 م

«مفيش عشة فى سيناء مفيهاش كهربا».. وخصصنا 225 مليون جنيه للخطة الاستثمارية للعام الجديد
قال رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء، المهندس محمد السيد إن
الشركة انتهت من تركيب 170 ألف عداد مسبوق الدفع شاملة العداد الشرعى والكودى، منوها إلى أنه طالب رؤساء القطاعات والإدارات بسرعة الانتهاء من تنفيذ طلبات المواطنين.
وأضاف السيد فى تصريحات لـ«الشروق» أن الشركة تقوم بتركب عدادات مسبوقة الدفع لأى مقايسة جديدة أو عداد تالف أو به عطل، إضافة إلى المشتركين الذين يمتنعون عن سداد الفواتير، مشيرا إلى أن 5 آلاف مواطن تقدموا بطلبات لتركيب العدادات الكودية للمبانى المخالفة والعشوائية، وأنه تم الانتهاء من تركيب 3 آلاف حتى الآن.
ولفت رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء، إلى أنه تم تنفيذ الخطة الاستثمارية للعام الماضى بنسبة نجاح بلغت 102.5% بإجمالى 218 مليون جنيه بزيادة قدرها 3 ملايين، منوها إلى أنه تم تخصيص 225 مليون جنيه لخطة العام الحالى، وأنه من المرجح أن تصل إلى 260 مليون جنيه فى ظل المتطلبات التى تواجهها الشركة.
وعن توافر الكهرباء فى سيناء، قال السيد: «مفيش عشة فى سيناء مفيهاش كهربا»، مضيفا أنه تم تخصيص 30 مليون جنيه لقطاع كهرباء شمال سيناء، وذلك لأعمال الإصلاحات والصيانة والتجديد والتوسعات، و12 مليون جنيه لقطاع كهرباء جنوب سيناء.
وفى السياق كشف مصدر مسئول بالشركة القابضة لكهرباء مصر، عن أن شركة القناة لتوزيع الكهرباء تأتى فى المرتبة الأولى على مستوى شركات توزيع الكهرباء فى تحقيق أعلى نسبة أرباح خلال العام المالى 2015 ــ 2016، على الرغم من التحديات التى تواجها فى قطاعات سيناء والبحر الأحمر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك