ضبط 8 سماسرة «هجرة غير شرعية» في الإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 4:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 8 سماسرة «هجرة غير شرعية» في الإسكندرية

ارشيفية
ارشيفية
الإسكندرية ـ عصام عامر
نشر في: الخميس 29 سبتمبر 2016 - 2:28 م | آخر تحديث: الخميس 29 سبتمبر 2016 - 2:28 م

أسقطت مباحث قسم شرطة الجمرك، بالتنسيق مع مباحث الأموال العامة في الإسكندرية، 8 سماسرة جُدد؛ لقيامهم بتكوين تشكيل عصابي؛ تخصص في تجميع الشباب الراغب في السفر للعمل بدولة إيطاليا عن طريق البحر، باستخدام إحدى العائمات الغير آمنة والغير معده لنقل الركاب، نظير مبالغ مالية تحصلوا عليها منهم.

ووفقًا لمديرية أمن الإسكندرية، اليوم الخميس، فإن المقبوض عليهم هم: "س. ا. م" 58 عامًا، صياد، وسابق اتهامه في 2 قضية "أموال عامة، وآثار"، و"خ. م. ح" 26 عامًا، صياد، وسابق اتهامه في قضية "مخدرات"، و"ا. س. ا" 29 عامًا، عاطل، وسابق اتهامه في قضية "أحداث" ومحكوم عليه في قضية أخرى "شيك" غيابياً بالسجن سنة.

هذا بالإضافة إلى "ا. م. س" 48 عامًا، صياد، و"ا. ا. ر" 41 عامًا، صياد، سابق اتهامه ومحكوم عليه في 12 قضية "نصب واستيلاء"، منهم قضية جنح قسم ثان المنتزه "هجرة غير شرعية"، ومدرج على قوائم الممنوعين من السفر، و"ا. م. ع" 39 عامًا، صياد، سابق اتهامه في قضية "إداري" قسم شرطة الجمرك "نصب".

وأخيرًا، ضبط "ا. ا. م" 51 عامًا، صياد، وسابق اتهامه في 3 قضايا، منهم قضية تهرب ضريبي، و"م. م. ح" 30 عامًا، مستخلص جمركي.

وبعد تقنين الإجراءات القانونية، اعترفوا بتجميع الشباب وتسفيرهم خارج البلاد بطرق "غير شرعية"، فحرر محضر إداري قسم شرطة الجمرك، وجارِ العرض على النيابة العامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك