صور| كاف والشركة الفرنسية ترضخان لضغوط بريزنتيشن - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صور| كاف والشركة الفرنسية ترضخان لضغوط بريزنتيشن

حسين شعبان
نشر في: الخميس 29 سبتمبر 2016 - 7:35 م | آخر تحديث: الخميس 29 سبتمبر 2016 - 7:35 م

رضخت وكالة "لاجارديير" الفرنسية المالكة لحقوق التسويق الخاصة ببطولات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، للضغوط ووافقت على التفاوض مع شركة بريزنتيشن سبورت، راعي الكرة المصرية، بشأن العرض المقدم من جانبها لشراء حقوق بث بطولات الاتحاد لمدة 12 سنة.

وقال محمد كامل، رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن في مؤتمر صحفي اليوم، الخميس، إن الشركة قدمت عرضا بقيمة 750 مليون دولار أمريكي لشراء حقوق بث بطولات "كاف" لمدة 12 عاما كاملة في منطقة الشرق الأوسط، بينما قدمت عرضت آخر بقيمة 500 مليون دولار لشراء الحقوق الخاصة بالأندية المصرية والمنتخبات فقط خلال نفس الفترة، مشيرا إلى أن العرض كانت الشركة الفرنسية ترفض النظر فيه على الإطلاق.

أضاف محمد كامل، بأن شركة بريزنتيشن، بعد ضغوط من جانبها، نجح مؤخرا في إقناع الشركة الفرنسية بالنظر في العرض وقدمت دعوة رسمية لإدارة بريزنتيشن للتواجد في فرنسا الأسبوع المقبل للتفاوض الرسمي وبحث إمكانية بيع الحقوق للشركة.

محمد كامل، شدد على أن العرض المقدم من جانب بريزنتيشن يفوق بكثير ما تقدمت به القناة القطرية لشراء الحقوق ويأمل في أن يتم الموافقة على العرض مشيرا إلى أنه يطالب الإعلام المصرية بدعم شركتها في سعيها لشراء تلك الحقوق لأنها ستعود بفوائد ضخمة على الكرة المصرية.

 

 

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك