سيميوني: جريزمان سيظل خيارنا الأول في ركلات الجزاء - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سيميوني: جريزمان سيظل خيارنا الأول في ركلات الجزاء

خالد عامر
نشر في: الخميس 29 سبتمبر 2016 - 5:05 م | آخر تحديث: الخميس 29 سبتمبر 2016 - 5:27 م

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد الإسباني أن نجمه الفرنسي أنطونيو جريزمان سيظل الخيار الأول بالنسبة له في تسديد ركلات الترجيح في الفريق، بغض النظر عن إضاعته ركلة جزاء في مباراة الفريق أمام بايرن ميونيخ.

جريزمان كان قد اضاع ركلة جزاء في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي أمام ريال مدريد الإسباني، ليضيع اللقب من الروخي بلانكوس، لتضيع ركلة أخرى من اللاعب بنفس الطريقة في مباراة الأمس، لتضيع بذلك الثلاث ركلات التي حصل عليها الفريق في الأربع مباريات الأخيرة في دوري الأبطال والتي أضاع منها جريزمان إثنان.

سيميوني أكد في تصريحات لموقع الإتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) عقب المباراة: "مارادونا وميسي وبلاتيني وزيكو، كلهم لاعبون كبار وجميعهم أضاعوا ركلات جزاء من قبل، جريزمان سيظل يسدد ركلات الترجيح لنا، نحن سعداء بما يفعله اللاعب معنا والمجهود الكبير الذي يبذله، بالنسبة لي أنطونيو من أفضل اللاعبين في العالم".

وأضاف المدير الفني قائلاً: "ما لم يلحظه الكثيرين في نقدهم لجريزمان، أنه من بدأ الهجمة المرتدة التي جاءت منها ركلة الجزاء في البداية، لقد قام بالكثير من الأشياء التي اتفقنا عليها باتقان تام، يجب أن نذكر كل التفاصيل في نقدنا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك