مصر تبدأ طريق «الأولمبياد» بمواجهة الجزائر - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 5:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصر تبدأ طريق «الأولمبياد» بمواجهة الجزائر

محمد كمال
نشر في: الأحد 29 نوفمبر 2015 - 11:40 ص | آخر تحديث: الأحد 29 نوفمبر 2015 - 11:40 ص

 

يبدأ المنتخب الأوليمبى لكرة القدم مشواره نحو اولمبياد ريو دى جانيرو 2016 فى الخامسة مساء اليوم ، حينما يواجه نظيره الجزائرى ضمن الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثانية لكأس أمم افريقيا المؤهلة للاولمبياد والتى انطلقت فى السنغال مساء امس .

المنتخب المصرى بقيادة حسام البدرى يسعى إلى التأهل إلى مسابقة كرة القدم فى الأولمبياد للمرة الثانية عشر فى تاريخ "الفراعنة" ، حيث كانت أخر مرة شاركت فيها مصر فى المسابقة فى اولمبياد لندن 2012 بقيادة المدرب هانى رمزى .

ويعول البدرى على نجوم الأهلى والزمالك  مثل رامى ربيعة ومحمود كهربا ورمضان صبحى ومصطفى فتحى والحارس مسعد عوض وغيرهم من النجوم .

ومن المنتظر أن يستقر البدرى على التشكيل الذى سيخوض به اللقاء خلال الساعات السابقة للمباراة مباشرة ، حيث يحرص على الأنتظار حتى اللحظات الأخيرة للأستقرار على الأسماء التى سيخوض بها المباراة .

اما المنتخب المنافس الجزائر فيدخل المباراة بطموحات مماثلة فى التأهل إلى الأولمبياد ، وكذلك يسعى لاعبوه إلى اثبات ذاتهم وذلك للفت انظار الأندية الاوروبية من اجل الأحتراف ، حيث أن كل القائمة الموجودة لمنتخب الجزائر الأولمبى من المحليين .

وافتتحت البطولة أمس بلقاءين جمع الأول اصحاب الأرض السنغال مع جنوب افريقيا وانتهى بفوز المضيف 3-1 ، فيما تغلب منتخب تونس على زامبيا بهدفين مقابل هدف فى المجموعة الاولى .

ويلعب منتخب مصر فى المجموعة الثانية التى تضم كلاً من الجزائر ومالى ونيجريا.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك