عضو بـ«العليا للانتخابات»: إجراء جولة الإعادة بشمال سيناء في الموعد المحدد - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عضو بـ«العليا للانتخابات»: إجراء جولة الإعادة بشمال سيناء في الموعد المحدد

العليا للانتخابات - ارشيفية
العليا للانتخابات - ارشيفية
أماني أبو النجا
نشر في: الأحد 29 نوفمبر 2015 - 8:24 م | آخر تحديث: الأحد 29 نوفمبر 2015 - 8:25 م
قال الستشار عادل الشوربجي، عضو اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية، إن عملية الاقتراع لجولة الإعادة ستتم في موعدها المحدد يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، بجميع محافظات الجمهورية، بينها محافظة شمال سيناء.

وأضاف هاتفيًا لبرنامج "الحياة اليوم"، المذاع على قناة "الحياة"، الأحد، "سير الانتخابات في شمال سيناء، لن يتأثر بالحادث الإرهابي الذي وقع الأسبوع الماضي أمام فندق بالعريش، وأدت لمقتل قاضٍ وأفراد شرطة"، مؤكدًا أن تنظيم الجولة الأولى كان جيدًا للغاية، وعمليتا التصويت وفرز الأصوات تمت بنزاهة وشفافية كبيرة.

وأوضح "الشوربجي" أن القضاة المشرفين على العملية الانتخابية سيسافرون غدًا الاثنين إلى الأماكن التي فيها الانتخابات، للاستعداد لفتح اللجان الانتخابية أمام الناخبين في التاسعة من صباح الثلاثاء المقبل، مشيرًا إلى فتح 139 سفارة وقنصلية أبوابها أمام المصريين في الخارج، اعتبارًا من صباح غدً الاثنين في أولى أيام جولة الإعادة للمرحلة الثانية من الانتخابات.

ومن المقرر أن تبدأ جولة الإعادة للانتخابات البرلمانية في مرحلتها الثانية، بعد غد الثلاثاء ولمدة يومين، في 13 محافظة هي، القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء، على أن تبدأ نفس الجولة للمصريين بالخارج غدًا وبعد غد.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك