«نبوية»: المال الحرام دمر أسرتي.. والرعاية اللاحقة تساند أسر السجناء - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«نبوية»: المال الحرام دمر أسرتي.. والرعاية اللاحقة تساند أسر السجناء

مخدرات - ارشيفية
مخدرات - ارشيفية
مصطفى عطية
نشر في: الأحد 29 نوفمبر 2015 - 3:17 م | آخر تحديث: الأحد 29 نوفمبر 2015 - 3:17 م
جاءت من إحدى قرى بنها لتتواصل مع "الرعاية اللاحقة" حرصا على مستقبل أبناءها الثلاثة، الذين خرجوا للدنيا في وقت عصيب.. حيث دخل والدهم السجن في قضية مخدرات وصدر ضده حكما بـ 25 عاما.. تقول نبوية أحمد، إحدى المستفيدات من أسر المسجونين التي حضرت حفل الإدارة العامة للرعاية أمس: "كان زوجي يسعى إلى جمع أكبر قدر من المال حتي يؤمن مستقبله أولاده ولكنه كان من المال الحرام فدمر كل شيء وتركنا بدون سند في حياة قاسية".

وأضافت، أنها تحاول إبعاد أبناءها عن طريق المخدرات والجرائم بعد أن أرغمتها الظروف القاسية على أن تحرمهم من استكمال مشوارهم في الدراسة. وقالت إنها حصلت من "الرعاية اللاحقة" على فرص عمل من أجل تأمين دخل لأولادها بالحلال، كما حصلت في الحفل الأخير على مواد غذائية وعدد من قطع القماش وبطانية.

كانت الإدارة العامة للرعاية بقيادة اللواء حسين والي، نظمت أمس الحفل الخيري لسنة 2015 لمساعدة المفرج عنهم من السجون عقب قضائهم للعقوبة المحبوسين على ذمتها والاهتمام بأسر المسجونين على ذمة قضايا وتقديم المساعدات اللازمة لهم بالتعاون مع الجمعيات الأهلية والمؤسسات الخيرية، بحضور اللواء أسامة الصغير مساعد الوزير للأمن الاقتصادي وإشراف اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، الذي يشدد دائما على ضرورة الاهتمام بالبعد الإنساني والاجتماعي لأسر المحبوسين.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك