جوارديولا يفضل احمر «مانشستر » على ازرقها - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 2:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جوارديولا يفضل احمر «مانشستر » على ازرقها

محمد كمال
نشر في: الأحد 29 نوفمبر 2015 - 12:15 م | آخر تحديث: الأحد 29 نوفمبر 2015 - 12:15 م

 كشفت تقارير صحفية "بريطانية" ان بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ ، يريد تدريب مانشستر يونايتد ، وليس مانشستر سيتى كما أكدت بعض التقارير الأخرى .

وقالت صحيفة " دايلى ميل" أن مصادرة مقربة من جوارديولا أكدت أن المدرب الأسبانى لديه رغبة فى تدريب مانشستر يونايتد بشكل أكبر من مانشسترسيتى ، خاصة وأنه كان قريباً من ذلك المنصب فى مرات عديدة ، حيث رشحه المدرب الأسبق لليونايتد السير اليكس فيرجسون لشغل مقعد المدير الفنى على دكة بدلاء ملعب "اولد ترافورد" .

اخبار عدة قربت جوارديولا من تدريب مانشستر سيتى ، حيث خرجت صحيفة "موندو ديبرتيفو" عقب مباراة السيتى امام يوفنتوس والتى خسرها الفريق الانجليزى بهدف نظيف لتؤكد على اقتراب مدرب برشلونة السابق من تدريب الفريق السماوى خلفاً لبلجرينى .

وينتهى عقد جوارديولا مع البايرن بنهاية الموسم الحالى وسط تكهنات عديدة بعد تجديد عقده.

 

 

الشائعات حول مستقبل المدرب الأسبانى وصلت إلى اخبار تؤكد أنه قد يكون الحل المناسب لريال مدريد ، وأنه قد يقود الفريق الملكى خلفاً لرافائيل بنتيز الذى ربما يرحل بنهاية هذا الموسم .

 

جوارديولا رفض الأجابة على سؤال احد الصحفيين امس فى المؤتمر الصحفى الذى عقد بعد فوز فريقه بهدفين على هيرتا برلين امس ، حيث سأله عن مستقبله فأكتفى المدرب بالرد : لا ...انا مدرب بايرن ميونيخ ..انتهى الأمر .

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك