كفر الشيخ.. تعهدات من متسابقى الإعادة.. والخاسرون يطعنون بجميع الدوائر - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 5:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كفر الشيخ.. تعهدات من متسابقى الإعادة.. والخاسرون يطعنون بجميع الدوائر

ارشيفية
ارشيفية
كتب ــ محمد نصار:
نشر في: الأحد 29 نوفمبر 2015 - 9:51 ص | آخر تحديث: الأحد 29 نوفمبر 2015 - 9:51 ص

شهدت الدوائر الانتخابية لمحافظة كفر الشيخ والبالغة 8 دوائر، تكثيفا للدعاية الانتخابية من قبل 32 مرشحا يتنافسون على 16 مقعدا مخصصا للنظام الفردى.
وتنوعت الدعاية الانتخابية للمرشحين، بين عقد مؤتمرات انتخابية للمرشحين المتحالفين مع بعضهم البعض، أو عمل دعاية انتخابية عبر تأجير عدد من مركبات «التوك توك» والسيارات «نصف نقل» وتحمل مكبرات الصوت لتطوف الدائرة للدعاية للمرشح، فضلا عن توزيع دعاية بالرموز الانتخابية على الناخبين امام المساجد، وقاعات الافراح.
وقدم المرشح، السيد مصطفى خليفة، نائب رئيس حزب النور، ومرشح الحزب عن دائرة بندر كفر الشيخ، تعهدا أمام أنصاره، خلال مؤتمر مساء أمس الأول الجمعة، بافتتاح ثلاث مقار فرعية ومقر رئيسى بالدائرة للتواصل مع المواطنين، فى حال فوزه بالانتخابات البرلمانية، فضلا عن إنشاء مؤسسة حراء للتنمية التى تعنى بتأهيل الشباب لسوق العمل والمشاركة الفعالة فى الحياة السياسية،
إلى ذلك حرر، لملوم العرنج، المرشح السابق فى الانتخابات البرلمانية بالدائرة السادسة، ومقرها الرياض، محضر شرطة حمل رقم 13/ 158 أحوال مركز شرطة الرياض، وأرفق به صورة 12 ورقة اقتراع أصلية عليها خاتم اللجنة بمدرسة الرصيف الابتدائية لجنة 38.
وأضاف فى المحضر، أنه فوجئ بولى أمر إحدى الطالبات بمدرسة بالدائرة، يحمل إليه أوراق التصويت، وذلك بعد عثور الطالبة على أوراق التصويت فى درج مقعدها بالمدرسة.
وتقدم عشرات المرشحين بعدد من الطعون على نتائج جميع دوائر المحافظة، حيث طالبوا ببطلان الانتخابات بدوائر المحافظة نظرا لما شابها من أمور تسببت فى تغير النتيجة واثرت على الانتخابات، بحسب قولهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك