باسم مرسي : لم أخطئ فى حق الزمالك .. ومستعد للتحقيق - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 5:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

باسم مرسي : لم أخطئ فى حق الزمالك .. ومستعد للتحقيق

عبدالرحمن الهواري
نشر في: الأحد 29 نوفمبر 2015 - 10:29 م | آخر تحديث: الأحد 29 نوفمبر 2015 - 10:29 م

 

أكد باسم مرسي مهاجم الزمالك أن علاقته جيدة بمجلس إدارة النادي وبإسماعيل يوسف مدير الكرة للفريق، مشيراً على أنه لم يخالف أي أوامر صدرت من القلعة البيضاء ولكن "الناس الفاضية" هي سبب الأزمة على حسب قوله.

مرسي خلال مداخلة هاتفيه في برنامج "مع شوبير" نفى أن هناك أزمة بينه وبين مجلس إدارة الزمالك بالإضافة أنه نفى تصريحات كانت صدرت منه بحق إسماعيل يوسف كانت تقول "لم اخالف لوائح النادي وإذا فعلت ذلك فعاقبني كما تريد".

وقال: "جميع اللاعبين تستخدم مواقع التواصل الاجتماعي ولا يوجد مشكلة ولكن لا أعرف لماذا يتم التركيز على كل ما افعله، وتم نشر العديد من الاخبار الكاذبه على لساني منها انني اريد الرحيل عن فالناس الفاضية فقط هي ما تفعل ذلك".

وأضاف: "مجلس الزمالك طالبني فقط بعد تنزيل صور لجسوالدو فيريرا المدير الفني الراحل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبالفعل فعلت ذلك، وقمت بنشر صور خاصة لي فقط".

ويرى مرسي أنه لم يخطئ في شئ خلال الفترة الماضية على حد قوله، وأشار أنه إذا تم استدعائه لتحقيق في القلعة البيضاء فسينصاع لذلك وسيذهب للمثول.

وأنهى باسم مرسي حديثه بأنه يريد فقط أن يتم معاملته بالمٍثل مثل باقي لاعبي الفريق وعدم التركيز معه من قبل الأعلام، مؤكداً في الوقت نفسه أنه لن يلعب في مصر سوى للزمالك.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك