النني: لا مشكلة في التجديد لبازل 20 عام .. واللغة تحرمني من شارة القيادة - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 5:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النني: لا مشكلة في التجديد لبازل 20 عام .. واللغة تحرمني من شارة القيادة

خالد عامر
نشر في: الأحد 29 نوفمبر 2015 - 10:40 م | آخر تحديث: الأحد 29 نوفمبر 2015 - 10:40 م

 

أكد محمد النني لاعب وسط المنتخب المصري وبازل السويسري سعادته بالمستوى الذي وصل له مع فريقه في الدوري وفي الدوري الأوروبي، مؤكداً أن إحرازه أهداف في الآونة الأخيرة جعله يشعر بشعور مختلف.

وأشار النني في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير على قناة صدى البلد أن الواجبات الهجومية التي منحها له المدير الفني جعلته يظهر بشكل أفضل مع الفريق، قائلاً أن لاعب الوسط الذي يحرز أهداف الجماهير تتعلق به بشكل أكبر.

وقال النني: "أكثر ما يسعدني في الأمر أن الجماهير بدأت تلاحظ التطور في مستواي، وتطوير التسديدات من خارج المنطقة، أشعر بفخر أن تعبي يأتي بثماره".

وأشار النني أنه يعتبر ثالث قائد للفريق السويسري، لكنه يحتل المرتبة الرابعة في ترتيب قادة الفريق نظراً لعدم إجادته اللغة الألمانية أو الإنجليزية بطريقة تسمح له التحدث مع زملائه والتحدث لوسائل الإعلا بشكل مستمر.

وأضاف لاعب الوسط المصري أن أحلامه لا تتوقف، قائلاً أن بازل له الفضل عليه في إظهاره بهذا الشكل وإعطائه الفرصة للعب في أوروبا، مشدداً على أنه لا توجد مشكلة لديه في التجديد لبازل 20 عاماً قادمة.

وعن المنتخب المصري أكد النني أن اللاعبين الحاليين في المنتخب يعطون أمل جديد في عودة الفراعنة إلى وضعهم الطبيعي في كرة القدم الإفريقية، قائلاً أنه يحلم أن يعود المنتخب مرة أخرى إلى كأس الأمم الإفريقية والمشاركة في كأس العالم.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك