«الداخلية» تصدر بيانا عن «تجاوزات رجال الشرطة» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الداخلية» تصدر بيانا عن «تجاوزات رجال الشرطة»

وزارة الداخلية - ارشيفية
وزارة الداخلية - ارشيفية
ممدوح حسن ومصطفى عطية
نشر في: الأحد 29 نوفمبر 2015 - 5:34 م | آخر تحديث: الأحد 29 نوفمبر 2015 - 5:34 م
أكدت وزارة الداخلية، أنه «لا تهاون مع أي تجاوزات فردية تقع من بعض رجال الشرطة، ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن طبيعة العمل الوطني الذي يقوم به رجالنا».

وقالت «الداخلية»، في بيان لها، اليوم الأحد، إن «العقيدة الراسخة في وجدانها هي التضحية بالنفيس دفاعا عن أمن الوطن والمواطنين، والالتزام باحترام نصوص وروح القانون في كافة المهام الموكلة لهم، والمحافظة على الكرامة الإنسانية واحترام القيم الديمقراطية وحقوق الإنسان وفقا للدستور والقانون».

وأضاف البيان، «لن تسمح وزارة الداخلية لبعض التصرفات والأفعال الفردية بأن تنال من التاريخ العريض للشرطة المصرية في العمل الوطني وتضحيات رجالها الأبطال في مواجهة الإرهاب الذين قدموا ومازالوا في سبيل القضاء عليه الآلاف من المصابين والمئات من الشهداء جادو بدمائهم الذكية حتى يأمن الجميع».

وأشار البيان إلى أن «الداخلية ستظل محافظة على ثقة الشعب المصري العظيم في شرطته، وستحافظ عليها والتى تُعد بمثابة الدافع لرجال الشرطة لأداء رسالتهم في تحقيق الأمن والأمان».

وأكدت الوزارة، أن «كافة الوقائع المنسوبة لبعض رجال الشرطة هي محل تحقيقات بالوزارة والنيابة العامة وسوف تُعلن نتائج التحقيقات بشفافية على الرأى العام، وأن الوزارة ملتزمة بتنفيذ القانون وتطبيق القرارات والأحكام القضائية على الجميع دون استثناء حرصا على مبدأ سيادة القانون».

واختتمت «الداخلية»، بيانها بأن «رجال الشرطة عازمون دوما على التمسك بالقيم المهنية والأخلاقية والتفاني في إنجاز رسالتهم الوطنية مهما كانت التحديات ومهما بلغت التضحيات، مدركين لما يحيط بالوطن من مخاطر».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك