غارات عنيفة على مواقع الحوثيين وقوات صالح في اليمن - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غارات عنيفة على مواقع الحوثيين وقوات صالح في اليمن


نشر في: الأحد 29 نوفمبر 2015 - 11:59 ص | آخر تحديث: الأحد 29 نوفمبر 2015 - 11:59 ص

هز دوي انفجارات عنيفة العاصمة صنعاء جراء غارات جوية شنها طيران التحالف العربي على مناطق متفرقة يسيطر عليها الحوثيون والقوات العسكرية الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح.

قالت مصادر محلية إن طيران التحالف العربي الذي تقوده السعودية قصف بعدة غارات جوية جبل عيبان وألوية الصواريخ في جبل عطان غرب صنعاء الأحد (29 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015). كما استهدف القصف معسكر الحفا شرق صنعاء وحي الأعناب.

وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد بكثافة من على المواقع المستهدفة دون أن تتضح على الفور الخسائر التي خلفها القصف، في حين ما زال طيران التحالف يحلق في أجواء العاصمة وسط إطلاق المضادات الأرضية من قبل الحوثيين وقوات الرئيس السابق علي عبد الله صالح. وكثف طيران التحالف غاراته الجوية على العاصمة منذ وقت متأخر من مساء أمس السبت، بعد هدوء حذر شهدته العاصمة خلال الأسابيع الماضية.

في سياق متصل، قتل يمني يقيم في السعودية إثر سقوط قذائف مصدرها اليمن على الحدود بين البلدين، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء السعودية الرسمية مساء أمس السبت. وقالت الوكالة نقلاً عن الدفاع المدني إن سقوط قذيفة مصدرها الأراضي اليمنية أدى إلى مقتل مواطن يمني مساء السبت في منطقة نجران. وكان اليمني يقيم في السعودية على غرار مئات آلاف اليمنيين الذين فروا من الحرب في بلادهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك