تحالف ثلاثى لحسم الإعادة فى النهضة والسلام - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تحالف ثلاثى لحسم الإعادة فى النهضة والسلام

الانتخابات البرلمانية
الانتخابات البرلمانية
كتب ــ محمد أبو عـوف:
نشر في: الأحد 29 نوفمبر 2015 - 10:08 ص | آخر تحديث: الأحد 29 نوفمبر 2015 - 10:08 ص

تشهد دائرة السلام والنهضة منافسة انتخابية شرسة فى جولة الإعادة التى يخوضها 6 من المرشحين، بعد إعلان 3 من المرشحين التحالف فيما بينهم وهم «إيليا ثروت باسيلى وشريف الوردانى وأحمد إسماعيل» أملا فى الحسم للفوز بالمقعد.

فيما رفض أحمد حنفى السكران المرشح الباقى للإعادة عن حزب المصريين الأحرار : «فكرة التحالف لأنها تنتقص من حرية الناخبين فى اختيار من يمثلهم، مؤكدا أن التحالف بين بعض المرشحين فى الدائرة لم يقلل من فرصه فى الفوز، مبديا استياءه من انتشار المال السياسى فى الدائرة الذى استشرى دون رادع.
وأوضح السكران أن عدد من المرشحين الذين لم يحالفهم الحظ تقدموا بطعون للجنة العليا للانتخابات.

يأتى هذا فيما نظم المئات من أهالى مدينة النهضة مسيرات تجوب شوارع المنطقة لدعم المرشح سامح فراويله الذى يخوض جولة الإعادة بالدائرة، بمشاركة عدد من المرشحين الذين لم يحالفهم الحظ فى الجولة الأولى المسيرات لتدعيمه.
و قال فراويله: «إن كل ناخب حر فى اختيار مرشحه ولا يجوز لأحد فرض رأيه على الآخر، موضحا أن الانتخابات لم تعد تحسم لمرشح بعينه كما كان فى السابق، فالتحالف مع الغير أو المنافسة منفردا لا يؤثر على الناخب، مضيفا أن كل مرشح له الحرية فى أن يختار من يتحالف معه، معتبر أن قوة المرشح فى دائرته تتمثل فى قوة برنامجه وتاريخه بين أبنائها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك