الثلاثاء 22 مايو 2018 4:07 ص القاهرة القاهرة 30.5°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل ترى أن دمج وتحالف الأحزاب سيفيد في انتعاش المشهد والحياة السياسية في مصر؟

فيديو.. أشرف زكي: زرنا مصابي «الروضة».. وأحضرنا لهم «حلاوة المولد»

 أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية
أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية
إيفون مدحت
نشر فى : الأربعاء 29 نوفمبر 2017 - 1:27 ص | آخر تحديث : الأربعاء 29 نوفمبر 2017 - 1:27 ص
قال الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إنه زار مصابي الهجوم الإرهابي، الذي استهدف الجمعة الماضية، محيط مسجد الروضة، المتواجدين بمستشفى الإسماعيلية العام.

وأضاف «زكي»، خلال لقائه ببرنامج «المواجهة»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مع الإعلامية ريها السهلي، أمس الثلاثاء، أنه كان بصحبة وفدًا من أكاديمية الفنون، برئاسة الدكتورة أحلام يونس، رئيس الأكاديمية، والدكتور أشرف هيكل، عميد معهد الموسيقى العربية، والدكتور سيد خطاب رئيس قسم الثقافة والنقد بالأكاديمية، ورئيس هيئة قصور الثقافة الأسبق، بالإضافة إلى أمين عام الأكاديمية.

وتابع: «أحضرنا لهم حلاوة المولد، وسعدوا كثيرًا بها»، مستطردًا: «لم نبلغ أي وسائل إعلام، فقط ذهبنا إلى هناك، للاطمئنان عليهم، والاحتفال معهم بالمولد النبوي الشريف، وهناك وفدًا آخر من الفنانين زار المصابين بمستشفى معهد ناصر».

جدير بالذكر أن نحو 30 عنصرًا تكفيريَا يرفعون علم «داعش» قد نفذوا هجومًا إرهابيًا، الجمعة الماضية، من خلال إطلاق الأعيرة النارية على المصلين بمسجد الروضة بمنطقة بئر العبد، بشمال سيناء، أثناء صلاة الجمعة، وهو ما أسفر عن استشهاد 305 وإصابة 128 آخرين، بحسب ما أعلنت النيابة العامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك