فيديو.. أحمد عبد العزيز ينعى شادية: ستظل باقية بتاريخها وأعمالها الفنية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. أحمد عبد العزيز ينعى شادية: ستظل باقية بتاريخها وأعمالها الفنية

الفنان أحمد عبد العزيز
الفنان أحمد عبد العزيز
إيفون مدحت
نشر في: الأربعاء 29 نوفمبر 2017 - 12:54 ص | آخر تحديث: الأربعاء 29 نوفمبر 2017 - 12:54 ص
نعى الفنان أحمد عبد العزيز، الفنانة الكبيرة شادية، التي وافتها المنية، مساء أمس، عن عمر يناهز 86 عامًا، قائلًا: «ستظل شادية باقية بتاريخها وأعمالها الفنية».

وأضاف «عبد العزيز»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «المواجهة»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مع الإعلامية ريها السهلي، أمس الثلاثاء، «مثل هؤلاء عندما يرحلوا يرحلون بأجسادهم فقط، مسيرة شادية وتاريخها العريق باق وسيظل يُعرض»

وتابع: «مصر كلها حزينة على رحيل الفنانة الكبيرة شادية، وليست مصر فقط إنما الأمة العربية كلها، لأن شادية أيقونة من أيقونات الفن المصري ككل سواء في السينما أو الطرب».

واستطرد: «شادية عبرت عن المرأة المصرية بمختلف نوعياتها، الريفية، المتحضرة، العاملة، التلميذة، الأم، لذلك تعاطف معها كل النساء، بالإضافة إلى أنها كانت صوت مصر، دائمًا ما كانت تعبر عن صوت مصر في فنها وأغانيها».

وأكمل أن شادية كانت ترمز إلى مصر في فيلم «شيء من الخوف»، متابعًا: «وأبهجتنا في أفلام كوميدية كثير مثل (مراتي مدير عام) و(الزوجة 13)».

وتوفيت الفنانة شادية، مساء أمس الثلاثاء، بمستشفى الجلاء العسكري، بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر يناهز 86 عامًا، ومن المقرر أن تشيع جنازتها اليوم من مسجد السيدة نفيسة.

وكانت نقلت إلى المستشفى أوائل نوفمبر الجاري، بعد إصابتها بجلطة في المخ.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك