نقابة المعلمين تقيم حفل تأبين لشهيد الواجب بأسوان.. ووالده: فخر لأسرته - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نقابة المعلمين تقيم حفل تأبين لشهيد الواجب بأسوان.. ووالده: فخر لأسرته

الشهيد الرائد عمرو فريد عبدالظاهر
الشهيد الرائد عمرو فريد عبدالظاهر
حمادة بعزق:
نشر في: السبت 29 ديسمبر 2018 - 3:02 م | آخر تحديث: السبت 29 ديسمبر 2018 - 3:03 م

نظمت نقابة المعلمين بأسوان حفل تأبين للشهيد الرائد عمرو فريد عبدالظاهر، الذي اغتالته يد الإرهاب أثناء تأديته الواجب الوطني في إحدى المهام بسيناء الشهر الجاري، وحضر الحفل أعضاء مجلس النواب ولفيف من القيادات الجامعية والدينية والتعليمية بالمحافظة.

وقدم والد الشهيد الدكتور فريد عبدالظاهر، عميد كلية دار العلوم بجامعة أسوان، الشكر للحضور، مؤكدا أنه يفتخر ويعتز باستشهاد ابنه في سبيل الله في ميدان القتال لمطاردة الإرهابيين؛ ليكون ذلك بمثابة شرفا ووساما لأخوته وأسرته.

وأثنى الحضور على شجاعة الشهيد وإخلاصه في الدفاع عن الوطن، وأكد اللواء سعيد حجازي سكرتير محافظة أسوان، أن الشهيد عاش بطلا يدافع عن وطنه وأرضه من خلال خدمته بسلاح حرس الحدود على أرض سيناء الحبيبة، وبطولته وغيره من شباب الوطن تأتي ضمن سلسلة من التضحيات المتتالية لكفاح شعب مصر ونضاله الذي لم يضعف ولم ينكسر عبر العصور سواء ضد الإرهاب الأسود أو الحروب التي خاضها ضد الأعداء، لتظل كل هذه التضحيات نبراسا لشبابنا وأبنائنا بمواصلة هذا العطاء والتضحية وبذل أقصى جهده لخدمة وطنه.

ووجه نائب المحافظ الشكر والتقدير لنقابة المعلمين؛ لحرصها على تنظيم الحفل، لتظل أسوان دائما تذكر لشهيد الواجب ولكل شهدائنا من أبطال القوات المسلحة والشرطة كل الخير والعرفان والوفاء، مقدما خالص تعازيه لأسرة الشهيد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك