حبس عاطل 4 أيام متهم باغتصاب وقتل طفل بعين شمس - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 8:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس عاطل 4 أيام متهم باغتصاب وقتل طفل بعين شمس

محمد أبو عوف
نشر في: الإثنين 30 مارس 2015 - 6:21 م | آخر تحديث: الإثنين 30 مارس 2015 - 6:21 م

قررت نيابة عين شمس برئاسة المستشار أحمد يوسف وبإشرا ف المستشار محمد عبد الشافي المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، حبس عاطل 4 أيام علي ذمة التحقيقات بعد اتهامه بقتل طفل فشل في اغتصابه وأمرت النيابة بدفن جثة الطفل.

وبحسب التحقيقات الأولية التي أجرها المستشار زياد الحلفاوي أن عاطل أقدم على اغتصاب طفل وقتله بعين شمس، بعد أن فشل في اغتصابه واستغاثة الطفل ، فاقدم على كتم أنفاس الطفل حتى فارق الحياة وتركه بداخل الشقه وأبلغ أخيه الذين أخذوا الطفل وقاموا بإلقائه من أعلي المباني
واعترف المتهم أمام النيابة بتفاضيل الواقعة أنه رأي الطفل يلعب في الشارع ثم اصطحبه لإحدي الشقق السكنية المغلقة بالدور الخامس بمنطقة عين شمس ، وبدأ يتحرش به إلا أن الطفل قاومه فأحضر ملاءة سرير ولف فيها الطفل وألقاه من الدور الخامس ، ووجهت النيابة للمتهم تهمة القتل العمد .

وكان قسم شرطة عين شمس تلقي بلاغا من الأهالي يفيد بالعثورعلى جثة طفل بجوار أحد المباني بمنطقة عين شمس، ملقاه من أعلي المبني ،على الفور انتقلت قوة من مباحث القسم الى مكان البلاغ وتم العثور على جثة طفل.
ودلت التحريات الى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل ، قام باستدراج الطفل المجنى عليه داخل احدى الشقق السكنية الخاصة به وقام بالتحرش به ، ثم قام بخنق المجنى عليه لمنعه من الصراخ وعندما توفى الطفل تركه وفر هاربا.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتمت إحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك