كأس دوري أبطال أوروبا يعود للقاهرة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كأس دوري أبطال أوروبا يعود للقاهرة

محمد القرنشاوي
نشر في: الخميس 30 مارس 2017 - 4:31 م | آخر تحديث: الخميس 30 مارس 2017 - 7:37 م

تقرر حضور سحر الهواري عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم المؤتمر الصحفي الخاص بزيارة كأس دوري أبطال أوروبا إلى القاهرة، والمقرر إقامته يوم الخميس المقبل (6 إبريل 2017) في تمام الساعة الـ11، وذلك نيابة عن المهندس هاني أبوريدة رئيس الإتحاد.

ومن المفترض أن يقام المؤتمر بحضور النجم الويلزي وأحد نجوم فريق مانشيستر يونايتد التاريخيين ريان جيجز سفير الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ويأتي المؤتمر الصحفي ضمن جولة الكأس الأوروبية بالقاهرة التي تستغرق يومي 5 و 6 إبريل في إطار جولة عالمية تشمل دول : بنما وجامايكا وكولمبيا والهند وفيتنام ، وتتضمن جولة القاهرة زيارة الأهرامات والمتحف الوطني المصري إضافة إلى المؤتمر الصحفي وحفل خاص تحت سفح الأهرامات.

وكان الاتحاد المصري قد رحب باختيار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم القاهرة كمحطة رئيسية لجولة الكأس الأوروبية عبر العالم استثمارا للحدث دعائيا في تنشيط السياحة ، حيث خاطب لتحقيق هذا الهدف كلا من وزارتي الآثار والسياحة واتحاد الإذاعة والتلفزيون والهيئة العامة للاستعلامات ، كما خاطب وزارة الداخلية لضمان توفير الحماية الأمنية لوفد الاتحاد الأوروبي ، وذلك بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية.

و يضم وفد الاتحاد الأوروبي الذي يصل القاهرة على 3 دفعات يومي 3 و 4 إبريل كلا من : الانجليزي كريستيان ثامبتون والإيرلندي جيل بركينز والنيجيري ايمانويل اورياخل والانجليزيان ميتثوي ميد واوبري هورتن والأمريكي ايملي فافريت.

وسبق للاتحاد الأوروبي أن قام بجولة مماثلة في القاهرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك