الإثنين 21 أغسطس 2017 4:13 م القاهرة القاهرة 36.8°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

ما رأيك في مقترح تعديل الدستور لزيادة الفترة الرئاسية إلى 6 سنوات؟

بطلـــــة «العشـــــق الممنـــــوع» ترفـــــض دخــول رام الله عبر إسرائيل

بيرين سات
بيرين سات
الشروق
نشر فى : الأربعاء 30 أبريل 2014 - 12:39 م | آخر تحديث : الأربعاء 30 أبريل 2014 - 12:40 م

رفضت النجمة التركية بيرين سات الشهيرة فى العالم العربى بدور فاطمة فى مسلسل « فاطمة أوغلو» وسمر فى مسلسل «العشق الممنوع» الدخول الى فلسطين عبر مطار إسرائيل، مما اضطر منظمى أسبوع الموضة الفلسطينى الى تحويل وجهة وصولها الى رام الله عبر مطار عمان، حيث تحل كضيفة شرف فى أسبوع الموضة الفلسطينى.

وقال منظم الحفل فى تصريحات نقلها موقع «إم بى سى» إن الفنانة رفضت الدخول إلى فلسطين عبر مطار «إسرائيل»، مما دفع الشركة إلى تحويل وجهة قدومها إلى رام الله عبر مطار عمّان، مضيفا «بيرين سات رفضت القدوم عن طريق إسرائيل لا أعرف تحديدا لماذا، لكن اعتقد انه تخوف أمنى أو كونها من دولة إسلامية قد يكون التخوف من الختم الإسرائيلى على جواز سفرها، لذلك هى قررت القدوم عن طريق الأردن ومن ثم إلى رام الله».

عن الأسباب التى شجعت الفنانة بيرين للقدوم إلى فلسطين، قال المنظم: «ما شجع الفنانة بيرين للقدوم إلى فلسطين هو جدول وأجندات الفاعليات والمشاركين فى الحفل وقد تشجعت وأعطت موافقتها سريعا للقدوم إلى رام الله مطلع الشهر القادم»

كانت مصادر مقربة من المطرب الفلسطينى نجم اراب ايدول «محمد عساف» انه يستعد ليكون فى استقبال النجمه التركية، حيث ستكون بيرين نزيلة فى نفس الفندق الذى يتردد عليه عساف مع أصدقائه وهو من اشهر وأهم الفنادق بفلسطين. وقد دعت الشركة المنتجة لأسبوع الموضة «بيرين» لأنها تهتم بعالم الأزياء والموضة وتلبى العديد من الدعوات الخاصهة بالأزياء. ومن ضمن النجوم المدعوين إلى أسبوع الموضة من مصر الفنانة «مى عز الدين» والفنانه «منة شلبى».




شارك بتعليقك