تحقيقات النيابة في إطلاق النيران على كمين المحلة: المتهمان مطلوبان في 34 قضية جنائية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تحقيقات النيابة في إطلاق النيران على كمين المحلة: المتهمان مطلوبان في 34 قضية جنائية

الغربية - علاء شبل
نشر في: السبت 30 أبريل 2016 - 12:55 م | آخر تحديث: السبت 30 أبريل 2016 - 12:55 م

كشفت تحقيقات نيابة المحلة في واقعة محاولة عاطلين اقتحام كمين بمدينة المحلة الكبرى، وإطلاق وابلًا من النيران على الكمين، قبل أن يتمكن أفراد الكمين من السيطرة على الموقف والقبض على المتهمين بمساعدة الأهالي، أن المتهم الأول يدعى «وليد» 31 عامًا، والثاني يدعى «هاني.أ» 35 عامًا، مقيمان بقرية كفر صقر في الشرقية.

وكشفت التحقيقات عن أن المتهم الأول مطلوب ضبطه وإحضاره، لاتهامه في 26 قضية شروع في قتل وسرقة بالإكراه وانتحال صفة ضابط شرطة وقضايا أخرى، وأن المتهم الثاني مطلوب ضبطه وإحضاره في 8 قضايا نصب وسرقة واعتداء على موظف عام أثناء تأدية عمله.

وكان كمين مروري بمدخل مدينة المحلة برئاسة العقيد ماجد ناشد، قد اشتبه ظهر الجمعة في مستقلي سيارة ماركة هيونداي النترا رصاصي اللون، فاستوقف أفراد الكمين السيارة وعند البدء في عملية فحص رخص القيادة، أسرع قائد السيارة بالرجوع إلى الخلف، فلاحقه الأمين أحمد طلعت، فتوجه السائق نحو أفراد الكمين بسرعة هائلة، وفاجأ الجميع هو ومن معه بالسيارة بإطلاق أعيرة نارية بشكل عشوائي.

واتجه المتهمان بالسيارة مرة أخرى إلى المدينة، وسارع بعض السائقين بمطاردة السيارة وتمكنوا من اللحاق بهم بميدان الشون؛ حيث فر أحدهم ومعه حقيبة سوداء اللون.

وألقي القبض على المتهم الثاني الذي نجحت قوة المباحث بقيادة الرائد محمد صقر رئيس مباحث قسم ثان المحلة في القبض عليه، وأحيل المتهمان للنيابة التي باشرت التحقيق معهما، وأمرت بحبسها على ذمة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك