«مصر للطيران»: نقل 230 ألف معتمر فى «رجب وشعبان» و 60 ألف خلال شهر رمضان - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 6:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مصر للطيران»: نقل 230 ألف معتمر فى «رجب وشعبان» و 60 ألف خلال شهر رمضان

مصر للطيران
مصر للطيران
كتب زياد حسن
نشر في: السبت 30 أبريل 2016 - 4:17 م | آخر تحديث: السبت 30 أبريل 2016 - 4:17 م

تواصل الشركة القابضة لمصر للطيران تسيير جسرها الجوي لرحلات العمرة، حيث ستطرح الشركة خلال عمرة شهر رمضان المعظم، المقرر أن تبدأ مطلع يونيو المقبل «الموافق 25 شعبان» سعة مقعديه تصل إلى أكثر من 60 ألف مقعداً في مرحلة الذهاب على متن 242 رحلة جوية من المطارات المصرية إلى جدة والمدينة المنورة، وذلك لاستيعاب كافة الطلبات المقدمة من منظمي رحلات العمرة من الجهات المعنية المختلفة، «وفق ما صرح صفوت مُسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران السبت».

وأضاف رئيس الشركة بأنه تم اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة من أجل الاستعداد المبكر لعمرة شهر رمضان المعظم والتي تعد أكثر الشهور كثافة من حيث التشغيل على مدار موسم العمرة.

وتم التنسيق مع السلطات السعودية وكافة الجهات المعنية والمنوطة بالعمل طوال الموسم على توفير كافة سبل الراحة والرعاية للمعتمرين من كبار السن وغيرهم حتي انجاز الموسم على أكمل وجه ودون أية معوقات.

ومن المقرر أن تبدأ مرحلة العوده اعتباراً من 24 رمضان الموافق 29 يونيو، حيث من المتوقع أن تسير نحو 196 رحلة جوية لعودة ما يقرب من 50 ألف معتمر إلى أرض الوطن.

فى الوقت الذى سيصل فيه إجمالي عدد الركاب الذين ستنقلهم الشركة خلال عمرة رجب وشعبان ما يقرب من 230 ألف راكبا على متن 1198 رحلة جوية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك