شقيقة «أسمن فتاة في العالم»: المستشفى اتهمني بمحاولة قتل «إيمان» - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شقيقة «أسمن فتاة في العالم»: المستشفى اتهمني بمحاولة قتل «إيمان»

كتبت - أسماء جمال
نشر في: الأحد 30 أبريل 2017 - 12:20 ص | آخر تحديث: الأحد 30 أبريل 2017 - 12:20 ص
قالت شيماء عبد العاطي، شقيقة «إيمان» المعروفة إعلاميا بـ «أسمن فتاة في العالم»، إن أثناء محاولتها لتُسقي شقيقتها بعض قطرات من الماء، فوجئت بأمن المستشفى يطلب لها الشرطة، ويتهمها بمحاولة قتل شقيقتها، ومخالفة التعليمات الطبية.

وأوضحت «شيماء»، خلال مكالمة هاتفية ببرنامج 90 دقيقة، المذاع عبر قناة المحور، أنها أنكرت تحذيرها من هذا الأمر، معربة عن دهشتها أيضًا عند توجيه اتهام آخر لها من المستشفى بمحاولة مخالفة التعليمات وإطعام شقيقتها قطعة شكولاتة، مشيرة إلى أن هذا الأمر حدث تحت إشراف طبيبها المعالج.

وعن الرحلة العلاجية لـ«إيمان»، أكدت «شيماء» سفر شقيقتها للإمارات خلال الأيام المقبلة، لاستكمال العلاج بمستشفى برجيل في أبوظبي.

ونشبت أزمات كبيرة بين عائلة إيمان والطاقم الطبي المشرف على حالتها في الهند، وهناك 12 طبيبًا، ورئيسة قسم جراحة السمنة بمستشفى سيفي الهندية، قد قدموا استقالتهم للتعبير عن غضبهم من اتهام شقيقتها لهم بالنصب، وتأكيدها على تدهور الوضع الصحية للحالة، وذلك من خلال فيديو مصور عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك، تتهم فيه الطبيب موفي لاكدوالا، بالرغبة في طرد إيمان من المستشفى، وعدم استكمال علاجها.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك