تحديث تطبيق «أوبر» لتسهيل حذف المستخدمين لحساباتهم - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تحديث تطبيق «أوبر» لتسهيل حذف المستخدمين لحساباتهم

القاهرة/سان فرانسيسكو - د ب أ
نشر في: الأحد 30 أبريل 2017 - 5:02 م | آخر تحديث: الأحد 30 أبريل 2017 - 5:02 م

أعلنت شركة "أوبر" التي تدير أشهر تطبيق لاستدعاء سيارات الركوب الخاصة عبر الأجهزة الذكية اعتزامها تحديث تطبيق "أوبر" ليصبح من السهل على المستخدمين حذف حساباتهم من داخل التطبيق عندما يرغبون في ذلك.

وذكرت الشركة في بيان عبر الإنترنت، أن تحديث "إعدادات الخصوصية" في التطبيق سيجعل حذف حسابات المستخدمين أسهل.

وأشار موقع "سي نت دوت كوم" المتخصص في موضوعات التكنولوجيا، إلى أنه حتى الآن يضطر المستخدمون إلى الدخول إلى صفحة الدعم الفني لشركة "أوبر" وتسجيل الدخول عليها وملء نموذج بيانات قصير لحذف حساباتهم. ولكن مع التحديث سيصبح في مقدور المستخدم حذف حسابه من داخل التطبيق مباشرة.

كان عدد كبير من مستخدمي تطبيق "أوبر" قد أطلقوا هاشتاج عبر موقع "تويتر" بعنوان "احذفوا أوبر" (ديليت أوبر) بسبب انتقادات المستخدمين لموقف الشركة التي لم تعارض بقوة خطة الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" الرامية إلى حظر دخول مواطني العديد من دول العالم إلى الولايات المتحدة، في الوقت الذي تبنت فيه شركات تكنولوجيا أمريكية كبرى موقفا قويا ضد خطة "ترامب".

وأدت هذه الحملة إلى انسحاب حوالي 200 ألف عميل من خدمة "أوبر".

وذكرت الشركة أنها بدأت العمل على تحديث "إعدادات الخصوصية" قبل بدء الجدل حول موقفها من سياسة "ترامب".

وذكرت "أوبر" في بيان "بدأنا وضع أساس هذه الإعدادات منذ أكثر من عام لكي نضمن أنها ستدعم ليس فقط وظائف التحكم الأولية الآن وإنما أيضا ستدعم الوظائف المستقبلية".

وسيتمكن المستخدمون بعد تحديث التطبيق الخاصية الجديدة ضمن قائمة الخصوصية الجديدة والتي تضم أيضا إعدادات تحديد الموقع وتلقي الإخطارات من التطبيق.

وسيكون في مقدور المستخدمين تحديد ما إذا كانوا يريدون تبادل معلومات مواقعهم من "اوبر" إلى جانب التحكم في وصول الإخطارات التي يرسلها التطبيق إلى المستخدمين.

ومن المنتظر طرح النسخة المحدثة للتطبيق خلال الأسابيع القليلة المقبلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك