فيديو.. «سعفان»: قانون العمل الجديد يهتم بحقوق العمال - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «سعفان»: قانون العمل الجديد يهتم بحقوق العمال

أحمد العيسوي
نشر في: الأحد 30 أبريل 2017 - 8:42 م | آخر تحديث: الأحد 30 أبريل 2017 - 8:42 م
قال محمد سعفان، وزير القوى العامة، إن الحكومة تولي اهتمامًا كبيرًا للحفاظ على حقوق العمال، موضحًا أن قانون العمال الجديد يهتم بحقوق العمال وتلافي مشكلات القانون الحالي.

وأضاف «سعفان»، في برنامج «ستوديو الأخبار»، المذاع عبر فضائية «TEN»، مساء الأحد، أن الوزراة تعد حملات توعية في كافة المجالات لنشرها بمجميع المناطق والمنشآت الصناعية، لتوعية العمال وأصحاب العمل بالحقوق والإلتزامات لضمان عدم حدوث أية خلافات، مشيرًا إلى اهتمام الدولة بزيادة إنتاجية العمال لتنيمة الاقتصاد القومي.

وأوضح أن صندوق طوارئ العمال الذي دعمه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمبلغ 100 مليون جنيه، من صندوق تحيا مصر، على هامش احتفالية مصر بعيد العمال لهذا العام، صباح اليوم، يهدف للحفاظ على قوام المنشآت الصناعية واستمرار قيامها وعدم إغلاقها بسبب التعثر المادي، مشيرًا إلى سداد الصندوق لجزء من رواتب العمال كمساندة للمصنع والمنشآة حتى تتمكن من مواصلة العمل وعدم تشريد العمال.

وأشار إلى توجيه الحكومة لوزارة الصناعة ومركز التحديث الصناعي، بحل مشكلات المصانع المتوقفة وإزالة أي معوقات أمامها، لافتًا إلى حل المركز لـ80 ملف من ملفات المصانع المتوقفة، من إجمالي 178 ملفًا ورد إليه من المصانع.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك