خاص- كولر يرفض انضمام لاعبي الأهلي لمعسكر المنتخب قبل الأجندة الدولية - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 4:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خاص- كولر يرفض انضمام لاعبي الأهلي لمعسكر المنتخب قبل الأجندة الدولية

خالد الإتربي
نشر في: الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 1:43 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 1:43 م

أزمة جديدة يواجهها السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، قبل انطلاق معسكر منتخب مصر الأول القادم.

ويتطلع حسام حسن مدرب منتخب مصر لقيادة منتخبنا الوطني لتحقيق الفوز أمام منتخب بوركينا فاسو وغينيا بيساو في المعسكر القادم، ضمن تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم القادمة.

كما يسعى حسام حسن لتجميع لاعبي منتخب مصر مبكرًا قبل انطلاق المعسكر الدولي، لإتاحة الوقت الكافي للجهاز الفني للفراعنة واللاعبين للاستعداد لمواجهتي تصفيات المونديال.

وأوضح مصدر في تصريحات خاصة لـ الشروق، أن مارسيل كولر يتحفظ على انضمام أي لاعب من الأهلي لمعسكر منتخب مصر القادم قبل انطلاق الأجندة الدولية في شهر يونيو القادم.

وأضاف المصدر أن كولر أبلغ مسؤولي الأهلي قراره برفض انضمام لاعبي الفريق إلى معسكر منتخب مصر قبل انطلاقه بـ 3 أيام، من أجل حصول كل لاعب على الراحة الكافية بعد كم المباريات العديدة التي يخوضها اللاعبون مؤخرًا.

وصعد النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز الذي حققه على فريق مازيمبي الكونغولي في إياب نصف النهائي، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي بينهما.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مع الترجي التونسي مساء يوم 18 مايو القادم، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا خلال المباراة التي يستضيفها ملعب حمادي العقربي، على أن تقام مباراة الإياب في القاهرة مساء يوم 25 من نفس الشهر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك