بالصور.. محافظ بني سويف يكرم ثالث العالم في الملاكمة - بوابة الشروق
الخميس 13 يونيو 2024 8:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. محافظ بني سويف يكرم ثالث العالم في الملاكمة

تصوير - حازم الخولى
تصوير - حازم الخولى
حازم الخولي
نشر في: الخميس 30 مايو 2013 - 3:18 ص | آخر تحديث: الخميس 30 مايو 2013 - 3:18 ص

كرم المستشار ماهر بيبرس، محافظ بني سويف، اللاعب "ضياء محمد سعد" الحاصل على الميدالية البرونزية في بطولة العالم للملاكمة لوزن 64 كجم، والتي أقيمت بدولة قبرص بمشاركة 11 دولة في الفترة من 15 إلى 20 مايو الجاري.

 

ومنح بيبرس شهادة تقدير ودرع المحافظة للاعب، فضلا عن مكافأة مالية تقديرًا لتفوقه الرياضي بحصوله على المركز الثالث على مستوى العالم، خلف الوصيف البطل الهندي صاحب الميدالية الفضية والبطل الجزائري صاحب الميدالية الذهبية.

 

وأشاد المحافظ بالإنجاز الكبير الذي حققه اللاعب، وهو ما يمثل مصدر فخر واعتزاز لكل أبناء المحافظة، مشددًا على أهمية التفوق الرياضي مع أهمية الالتزام بالمبادئ الأخلاقية والتربوية لصناعة أجيال قادرة على العطاء في سبيل نهضة المجتمع.

 

وأضاف أنه لن يتوانى عن تكريم المتميزين والنابغين في جميع المجالات، سواء علميًا أو رياضيًا؛ لأن الشباب هم أمل مصر في المستقبل، على حد قوله.

 

من جانبه، أعرب اللاعب عن تقديره لتكريم المحافظ وحرصه على الالتقاء به والاحتفاء بما حققه من إنجاز عبر حصوله على المركز الثالث على مستوى العالم، متمنيًا أن يحصل في المرة القادمة على الميدالية الذهبية.

 

جدير بالذكر، أن اللاعب (ضياء محمد سعد، 19 سنة) ابن مركز ناصر، طالب بالصف الثالث الثانوي بالمدرسة العسكرية الرياضية بمحافظة المنيا.

 

وحضر التكريم، الدكتور محمد عبد العزيز غنيم رئيس الاتحاد المصري للملاكمة عضو اللجنة الأوليمبية المصرية، والمهندس كمال عبد السلام رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري للملاكمة، ومصطفي إبراهيم مدير عام الشباب والرياضة، وعلى جابر علي رئيس منطقة بني سويف للملاكمة، والكابتن حمادة محمد حسن مدرب المنتخب المصري للملاكمة، والكابتن محمد عبد الرحمن بخيت مدرب بني سويف للملاكمة، وجابر سليم رئيس نادي بني سويف.

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك