القبض على نجل «خالد الأزهري» بمسيرة إخوانية بالهرم - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 7:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القبض على نجل «خالد الأزهري» بمسيرة إخوانية بالهرم

خالد الأزهري
خالد الأزهري
كتب- وليد ناجي
نشر في: السبت 30 مايو 2015 - 3:37 م | آخر تحديث: السبت 30 مايو 2015 - 3:37 م

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، السبت، القبض على نجل القيادي الإخواني، خالد الأزهري، وزير القوى العاملة إبان حكم الدكتور محمد مرسي، و3 آخرين أثناء فض القوات الأمنية لمسيرة للجماعة بمنطقة الطالبية بالهرم.

وتباشر نيابة العمرانية برئاسة المستشار أحمد المغازي، التحقيق مع المتهمين، بعد أن وجهت النيابة لهم تهم من بينها الانتماء لجماعة إرهابية والتظاهر بدون ترخيص من الجهات المختصة، وإثارة الشغب، والتعدي على القوات الأمنية، وتكدير الأمن والسلم العام.

وتبين من التحقيقات الأولية ومحاضر الضبط أن مسيرة إخوانية تجمعت بشارع الهرم وحاولت قطعه، رافعين لافتات مدون عليها عبارات مناهضة للقوات المسلحة والشرطة، وحاولوا إثارة الشغب عن طريق إطلاق الأعيرة النارية في الهواء من أسلحة خرطوش كانت بحوزته.

وأضافت التحقيقات أن قوة أمنية بإشراف اللواء طارق نصر، مدير أمن الجيزة، تابعة لقسم الطالبية توجهت للمسيرة وبدأت في إنذارهم شفويا لفض المسيرة إلا أنهم لم يمتثلوا فأطلقت القوات الأمنية الغاز المسيل للدموع تجاههم لتفريقهم وألقت القبض على المتهمين، وإحالتهم للواء محمود فاروق، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، والذي أمر بتحرير المحاضر اللازمة وعرضهم على النيابة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك