مصرع 16 بينهم 13 مجندا وإصابة 4 في حادث تصادم ببني سويف - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع 16 بينهم 13 مجندا وإصابة 4 في حادث تصادم ببني سويف

مصرع 16 بينهم 13 مجندا وإصابة 13 في حادث تصادم ببني سويف
مصرع 16 بينهم 13 مجندا وإصابة 13 في حادث تصادم ببني سويف
حازم الخولى
نشر في: السبت 30 مايو 2015 - 10:17 ص | آخر تحديث: السبت 30 مايو 2015 - 3:44 م

لقى 16 شخصا مصرعهم، في حادث تصادم بين سيارة شرطة وسيارة نقل، ببني سويف، على الطريق الزراعي أمام قرية شوشا بمركز ببا، بينهم 13 مجندا، و3 مواطنين مدنيين، بالإضافة إلى إصابة 4 مجدنينآخرين.

كان اللواء محمد أبو طالب مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارا من العميد سامى توفيق مدير إدارة النجدة، بوقوع حادث اصطدام سيارة شرطة "لورى" محملة بمجندين أمن مركزي بالطريق الزراعي "القاهرة، أسيوط"، أمام قرية سدس التابعة لمركز ببا جنوب المحافظة، ونتج عن الحادث العديد من الوفيات والمصابين.

انتقل مدير الأمن، واللواء هشام درويش مساعد مدير الأمن للمنطقة الجنوبية، والعقيد محمد عبد اللطيف رئيس مباحث منطة الجنوب، والعميد خالد الجبيلى رئيس مباحث المديرية، والعميد خلف حسين مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، والمقدم أحمد عبد اللطيف رئيس مباحث قسم شرطة ببا إلى مكان الحادث، وتبين أن سيارة شرطة "لورى" رقم "21 13 شرطة"، كانت محملة بعساكر أمن مركزي من قسم شرطة الفشن في طريقها إلى مركز تدريب قوات الأمن المركزي بأبوسليم بمدينة بني سويف.

وعند قرية سدس بالطريق الزراعي " القاهرة، أسيوط" بسبب السرعة الزائدة، وانعدام الرؤية بسبب عدم وجود إضاءة بالطريق اصدمت سيارة الأمن المركزي بسيارة نقل محملة بالرمال، مما أدى إلى وقوع الحادث الذي أسفر عن مصرع 13 مجند أمن مركزي، و3 مدنيين تحولت جثثهم إلى أشلاء، وإصابة 4 مجندين آخرين.

وتم نقل 7 الجثث إلى مشرحة مستشفى الفشن المركزي، و9 جثث إلى مستشفى ببا المركزي ونقل المصابين إلى مستشفى ببا، وبعض المصابين إلى مستشفى بني سويف العام، لخطورة حالتهم بعد إصابتهم بارتجاج في المخ وكسر في الجمجمة، وحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك