حرائق «بلاك بلوك» تتمدد - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حرائق «بلاك بلوك» تتمدد

حريق ضخم بإدارة مرور الإسماعيلية فجر أمس
حريق ضخم بإدارة مرور الإسماعيلية فجر أمس
كتب ــ مصطفى حمدى وأميرة محمدين:
نشر في: السبت 30 مايو 2015 - 8:24 ص | آخر تحديث: السبت 30 مايو 2015 - 8:24 ص

• مولوتوف الحركة يشعل النار فى إدارة مرور الإسماعيلية.. وشركتى اتصالات فى العمرانية

نشب حريق ضخم بإدارة مرور الإسماعيلية فجر أمس، ما أسفر عن احتراق الطابق الثانى بالكامل واستراحة الضباط والسيارات المحتجزة بساحة الإدارة، دون وقوع إصابات بشرية.
وكان 3 مجهولين يرتدون ملابس سوداء قد ألقوا زجاجات المولوتوف على المبنى وفروا هاربين، طبقا لشهود عيان، ما تسبب فى اشتعال النيران بالمبنى وتصاعد ألسنة اللهب، وتوجهت سيارات الإسعاف وضباط إدارة المفرقعات و5 سيارات مطافئ إلى موقع الحادث وتمكنت من السيطرة على الحريق الذى دمر غرفتى حفظ الملفات

ومخزن بالطابق الثانى، وامتد لاستراحة الضباط ومدرسة تعليم القيادة، وتوجه فريق من النيابة العامة لمعاينة آثار الحريق، وبدء التحقيقات حول الحادث.
وكان الحادث قد سبقته محاولة لقطع شارع شبين الكوم أمام مجمع محاكم الإسماعيلية، القريب من إدارة المرور، من قبل عناصر حركة «بلاك بلوك» التى أعلنت لاحقا مسئوليتها عن ذلك.
فى سياق مماثل تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة من القبض على أحد المتهمين بإضرام النيران بواجهتى فرعين لشركتى فودافون واتصالات بمنطقة خاتم المرسلين فى حى العمرانية، وتبين أنه أحد عناصر جماعة الإخوان.

وكشفت التحقيقات التى أشرف عليها اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أن المتهم اشترك مع عناصر إخوانية بعد انتهاء مسيرة نظموها فى إضرام النيران بمحيط إحدى شركات الاتصالات بمنطقة خاتم المرسلين.
وأشارت التحقيقات إلى أن المتهمين رشقوا واجهتى الفرعين بعدد كبير من زجاجات المولوتوف ثم فروا هاربين.
يأتى هذا فيما أعلنت حركة «البلاك بلوك» عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، مسئوليتها عن حرق فرعى شركتى الاتصالات. وتكثف أجهزة الأمن بقيادة اللواء طارق نصر مدير أمن الجيزة من تحرياتها للقبض على باقى المتهمين وباشرت النيابة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك