«تنظيم الاتصالات»: تحسن جودة خدمات المحمول عن أبريل الماضي - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«تنظيم الاتصالات»: تحسن جودة خدمات المحمول عن أبريل الماضي

هشام العلايلي الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
هشام العلايلي الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
القاهرة - أ ش أ
نشر في: السبت 30 مايو 2015 - 5:11 م | آخر تحديث: السبت 30 مايو 2015 - 5:35 م
أظهر التقرير الصادر عن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، والخاص بقياس جودة خدمة شبكات المحمول عن أبريل الماضي، تحسناً في نتائج قياسات الشركات الثلاث على مستوى الجمهورية مقارنة بشهر مارس السابق له.

وقال هشام العلايلي الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، في تصريح له السبت، إن "التقرير يدل على كفاءة خطة العمل التي وضعها الجهاز منذ أكتوبر 2014 لرفع كفاءة الخدمات المقدمة للمستخدمين، وتطبيق سياسته بشكل صحيح في تشكيل مجموعة خاصة للعمل مع الشركات مقدمة الخدمة تعمل على حل المشكلات الفنية المتعلقة بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتطوير وسائل قياس الشبكات".

وأضاف، أنه "بدءا من شهر أبريل الماضي ينشر الجهاز تقارير جودة خدمات المحمول بصفة شهرية، وأن تقرير قياس جودة الخدمة لشهر أبريل أكد التحسن المستمر في خدمات الاتصالات الصوتية وخدمات البيانات لشركات المحمول الثلاث".

وأشار إلى أن "الجهاز خاطب شركات المحمول بملاحظات تقرير أبريل الماضي، موضحاً لها المناطق التي لوحظ بها ضعف في الخدمات، وضرورة إيجاد حلول في المناطق التي تعاني من تدني مستوى الخدمة في الأسابيع المقبلة، وضمان حصول المستخدمين على الخدمات بجودة عالية".

وتوقع «العلايلي» "عودة جودة خدمات المحمول إلى المستوى اللائق بحلول يونيو المقبل طبقاً للخطة الموضوعة"، مشيرا إلى أن قياسات شهر أبريل أكدت حل مشكلات مستوى الخدمة التي كان يعاني منها المستخدمون بصفة مزمنة في المنصورة وكفر الشيخ.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك