«القابضة للمطارات»: تغيير ممثل مدير مشروع مبنى «الركاب 2» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«القابضة للمطارات»: تغيير ممثل مدير مشروع مبنى «الركاب 2»

محمود عصمت، رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية
محمود عصمت، رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية
القاهرة أ. ش. أ
نشر في: السبت 30 مايو 2015 - 4:13 م | آخر تحديث: السبت 30 مايو 2015 - 4:13 م
قال الدكتور محمود عصمت، رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، إن الزيارة التفقدية التي قام بها الطيار حسام كمال، وزير الطيران المدني، لمشروع مبنى الركاب رقم «2» كان لمتابعة الأعمال التي تتم بالمشروع والوقوف على مستوى الإنجاز بالعمل، واستعراض المعوقات وأسبابها، واتخاذ القرارات الفورية لحلها.

كما تم اتخاذ قرار بتغيير ممثل مدير مشروع مبنى الركاب رقم «2» «شركة هيل انترناشونال» واستبداله بمدير آخر من نفس الشركة اعتبارا من 26 مايوالحالي لزيادة فاعلية الأداء، وبما يتوافق مع توجيهات خبراء البنك الدولي الذين يقومون بزيارات دورية لمتابعة تنفيذ المشروع.

وأكد على سرعة الانتهاء من كافة الأعمال والتجهيزات الخاصة بمبنى الركاب رقم «2» دون الإخلال بشروط الجودة العالية، وسوف يقوم خبراء البنك الدولي بزيارة خاصة لمشروع مبنى الركاب رقم «2» يومي 17 و18 يونيو في إطار متابعة تنفيذ المشروع في مرحلته النهائية.

من ناحية أخرى، أوضح «عصمت»، أن شهر يونيو المقبل سوف يشهد افتتاح مطار أسيوط، بعد ان تم الانتهاء من أعمال التجديدات بالحقل الجوي، وبذلك يصبح جاهزا لاستيعاب حركة السفر والوصول خلال شهر رمضان المعظم، وموسم الصيف.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك