ريهام سعيد تستضيف «فتاة المول».. وتؤكد لها: لم أقصد الإساءة إليكِ - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ريهام سعيد تستضيف «فتاة المول».. وتؤكد لها: لم أقصد الإساءة إليكِ

نور رشوان
نشر في: الإثنين 30 مايو 2016 - 11:57 م | آخر تحديث: الإثنين 30 مايو 2016 - 11:57 م
استضافت الإعلامية ريهام سعيد، في برنامجها «صبايا الخير»، الذي يعرض على فضائية «النهار»، مساء الاثنين، سمية عبيد، المعروفة إعلاميًا باسم «فتاة المول».

وقالت «سعيد» في بداية الحلقة، إنها كان من السهل عليها الاعتذار لـ«عبيد» بعد الهجوم الذي شنه البعض عليها، مضيفة: «لو كنت اعتذرت كان سيظن الناس أني قصدت الإساءة إليكِ، وأنا لم أفعل ذلك».

وأضافت «عندما استضفتك بعد واقعة الاعتداء عليكِ بالضرب، لم أقتنع بكلامك، وظننت أنك حررتي محضر تحرش ضد الشاب الذي ظهر بالفيديو؛ لأنه ضربك فقط»، مشيرة إلى حصول الشاب على حكم بالبراءة.

وتابعت حديثها، قائلة: «لم يكن لدي نية مبيتة للتشهير بك، فقبل هذه الحلقة كنت في المستشفى، وعندما جئت إلى الاستوديو، شاهدت الفيديو قبل الحلقة بعشر دقائق، وعندما بدأت علمت أن هناك صور لكِ فظننت أنها مع الشاب الذي ضربك، فطالبت بعرضها، وعندما اكتشفت أنها صور شخصية، طالبت الإعداد بالتوقف عن عرضها»، على حد قوله.

ومن جانبها، ردت سمية عبيد، قائلة: «أنا لم أعرفك من قبل، واعتراضي كان على طريقة تناولك للموضوع، والآثار التي ترتبت على هذه الطريقة»، مضيفة: «كان هناك طرق أفضل بكثير يمكنك اللجوء إليها بدلا من عرض صوري».

وكانت سمية عبيد، المعروفة إعلاميًا باسم «فتاة المول»، تنازلت عن القضية التي رفعتها على الإعلامية ريهام سعيد، والتي اتهمتها فيها بسبها وقذفها والاعتداء على حياتها الشخصية؛ وذلك بعد قيامها بنشر صورة شخصية لها في برنامجها «صبايا الخير».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك